المحافظات

صور وفيديو وزير الشباب يضع حجر الأساس للملاعب الفرعية بالعريش ويشهد مهرجان الانشطه بالصاله المغطاه

قام اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء يرافقه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بوضع حجر الأساس للملاعب الفرعية في استاد العريش الرياضي ، وذلك بحضور اللواء هشام الخولي نائب المحافظ والعميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة وكليب راشد مدير عام الشباب والرياضة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظه.
كما قام المحافظ والوزير بجولة تفقدية للمنشآت الرياضية في استاد العريش الرياضي، بجانب افتتاح دوري الأحياء السكنية بالصالة المغطاة في مدينة العريش، ومشاهدة عدد من العروض الرياضية والفنية، وحضور نهائي دوري مراكز الشباب بالعريش،واداء صلاة الجمعه في مسجد المدينة الشبابية بمدينة العريش.
قال وزير الشباب والرياضة ، أنه فخور بما شاهده علي أرض محافظة شمال سيناء، حيث أن بها العديد من المنشآت الرياضية الحديثة والمتطورة..لافتًا إلي أن المدينة الشبابية بالعريش من المعالم السياحية الرياضية علي مستوي محافظات الجمهورية..مؤكدًا علي التعرف علي الاحتياجات والمطالب في قطاعي الشباب والرياضة بشمال سيناء والعمل علي تلبيتها وتنفيذها طبقا لتوجهات القيادة السياسية.
بدوره أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء علي أن قطاعي الشباب والرياضة بشمال سيناء يشهدان طفرة خلال فترة تولي الدكتور أشرف صبحي وزارة الشباب والرياضة .. واصفًا الوزير بـ”البطل المقاتل”، حيث أنها المرة الثانية التي يزور فيها شمال سيناء للمشاركة في الأنشطة المتنوعة وتفقد المنشآت الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *