أخبار مصر

وزير الشباب والرياضة ومحافظ القاهرة يشهدان حفل توزيع عدد من الأجهزة الكهربائية لـ158 عروسا بالأسمرات

عبد العال: صندوق تحيا مصر يدعم أهالي حي الاسمرات إيمانا بأحقية هؤلاء في أن ينعموا بحياة كريمة
شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وتامر عبد الفتاح، المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر حفل توزيع عدد من الأجهزة الكهربائية على ما يقارب ١٥٨ عروس من سكان مدينة الاسمرات مقدمة من صندوق تحيا مصر.

وأكد محافظ القاهرة، أن مبادرة حياة كريمة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية تبرز حرص الدولة على توفير أفضل سبل الحياة للمواطنين.

وأشار إلى أهمية استمرار تعاون المحافظة مع كافة أجهزة الدولة لتحقيق ما يأمل إليه مجتمعنا من حياة كريمة، لافتا إلى أن صندوق تحيا مصر يمثل دائما مصدر الدعم والعون للمواطنين في كافة أنحاء الجمهورية على مدار عدة سنوات منذ أن أطلق رئيس الجمهورية مبادرة ” حياة كريمة ” لكل مواطن والتي كان لها أثر إيجابي فى حياة المواطنين.

وأكد على دعم صندوق تحيا مصر لأهالي حي الاسمرات إيمانا بأحقية هؤلاء في ان ينعموا بحياة كريمة بديلا عن المناطق العشوائية.

وأضاف، أن حفل اليوم هو إضافة لمسيرة عطاء صندوق تحيا مصر بحي الاسمرات دعما لبناتنا المقبلات على الزواج لإدخال الفرحة عليهم وتحقيق آمالهم بالتعاون مع المجتمع المدني، مشيرا إلى أن مدينة الأسمرات نموذج مميز متكامل الخدمات بنته الدولة بديلًا للعشوائيات.

شهد الحفل المهندسة، جيهان عبد المنعم، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وعدد من الفنانين وممثلى جمعيات المجتمع المدنى.

وأكد محافظ القاهرة، أن مبادرة حياة كريمة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية تبرز حرص الدولة على توفير أفضل سبل الحياة للمواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى