أخبار مصر

برتوكول تعاون بين تنسيقية الأحزاب وشركة عالمية لتطوير كوادرها

 فتحي: ننفذ شعار سياسة بمفهوم جديد على أرض الواقع.. رئيس الشركة: نعمل في استشارات الموارد البشرية على مستوى العالم
وقعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بروتوكول تعاون مع شركة عالمية متخصصة في مجال الاستشارات والوساطة؛ لتقييم وتطوير مهارات القيادات الشبابية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، السبت؛ لتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة “ويليس تاورز واتسون” العالمية المتخصصة في مجال الاستشارات والوساطة، لتقييم وتطوير القيادات الشبابية.

وقال عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال المؤتمر، إن التنسيقية استطاعت أن تقدم سياسية جديدة بتقديم 6 نواب محافظين، و16 عضو مجلس شيوخ، و32 عضو مجلس النواب، مضيفا أن التنسيقية استطاعت أن تثبت وجودها فى الشارع.

وأضاف فتحى أن لجنة التدريب نظمت خلال الفترة الماضية دورات تدريبية للنواب بعنوان (نواب تفيد مكاتب نواب) و(نواب بتفيد مكاتب النواب) لإفادة مساعدي النواب للتعامل مع الوزارات المختلفة.

وأشار إلى أن التنسيقية توقع برتوكول تعاون مع شركة ويليس تاورز واتسن، وهي شركة استشارات رائدة عالميا ومتخصصة في الوساطة والاستشارات، وتعمل في نحو 140 دولة حول العالم، وتأسست في 1828 ولديها نحو 40 ألف موظف في مكاتبها حول العالم، هدفها بناء القدرات فى مختلف المجالات ولتقييم وتطوير القيادات الشبابية، متابعا: “نفذنا شعار سياسة بمفهوم جديد على أرض الواقع (التنسيقية مصنع للقيادات الشبابية فى مصر)”.

من جانبه، قال حامد مبروك، رئيس شركة ويليس تاورز واتسون في مصر، إن الشركة تعمل في استشارات الموارد البشرية على مستوى العالم، مضيفا: “وإننا شاكرين لاختيارنا للشراكة في تدريب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين”.

وتابع في كلمته بالمؤتمر: “نرى أدوات الاختيار الحديثة لتدريب البشر، ونأمل أن نساعد في الكثير من المجالات”.

وشارك في المؤتمر، وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كرم جبر، ورئيس حزب المصرى الديمقراطى الدكتور فريد زهران، ورئيس حزب التجمع سيد عبدالعال، ورئيس حزب إرادة جيل تيسير مطر، ومدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية العميد خالد عكاشة، وعدد من نواب التنسيقية بمجلسى النواب والشيوخ.

وتعد “ويليس تاورز واتسن” هى شركة استشارات رائدة عالميا ومتخصصة في الوساطة والاستشارات، وتعمل في نحو 140 دولة حول العالم، وتأسست في 1828 ولديها نحو 40 ألف موظف في مكاتبها حول العالم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، السبت؛ لتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة “ويليس تاورز واتسون” العالمية المتخصصة في مجال الاستشارات والوساطة، لتقييم وتطوير القيادات الشبابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *