أخبار مصر

أول تعليق لمتحدث الصحة بعد قرار ترقيته كمساعد للوزيرة

علق الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة على قرار ترقيته لمنصب مساعد وزير الصحة والسكان للإعلام الصحي والتوعية والتواصل المجتمعي والسكاني، قائلًا إنها مسؤولية كبيرة وثقة غالية من الوزيرة.

وأعرب مجاهد في مداخلة هاتفية عبر برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة «ON»، مساء اليوم الأحد، عن أمنياته في أن يكون قدر هذه الثقة، في ضوء حركة التنقلات والترقيات التي تشهدها الوزارة على مدار أمس واليوم.

وقال إن الحركة تبرز بشكل أكبر دور القيادات خاصة الشبابية؛ لدورهم في مواجهة جائحة كورونا والأمور الفنية داخل الوزارة، معلقًا: «وزيرة الصحة تمتلك روحًا بتعزيز دور القيادات الشبابية ونشكرها على ذلك».

وكانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قد أصدرت اليوم الأحد، عددًا من القرارات الوزارية، وذلك استكمالًا لحركة الترقيات التي تم إجراؤها أمس السبت، حيث نص القرار الأول الذي حمل رقم (88) لعام 2021 على تكليف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام، للعمل مساعدًا لوزير الصحة والسكان للإعلام الصحي والتوعية والتواصل المجتمعي والسكاني بجانب عمله متحدثًا رسميًا للوزارة.

يذكر أن برنامج «كلمة أخيرة» تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة «ON».

خالد مجاهد - ارشيفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *