أخبار مصر

رئيس مجلس الشيوخ يفتتح الجلسة العامة.. ويهنئ المرأة بيومها العالمي

افتتح المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، الجلسة العامة، حيث من المقرر أن يشهد اليوم انتخاب هيئات مكاتب اللجان النوعية “الرئيس والوكيلين وأمناء السر”.

وأكدت الأمانة العامة للمجلس، برئاسة المستشار محمود إسماعيل عتمان، جاهزيتها لإجراء الانتخابات عملا بما نصت عليه اللائحة الداخلية.

وهنأ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، سيدات مصر بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، قائلا: “يحتفل العالم اليوم بيوم المرأة العالمي وفي القلب منه المرأة المصرية فباسمكم واسمي أتقدم بخالص التهنئة للمرأة بهذه المناسبة فهي الأم والأخت والزوجة والأبنة، المرأة للرجل شريكة في إعمار الأرض وركيزة أساسية للمجتمع بها تقوم الأسرة فهي من ترعى النشئ الذي ينهض بمستقبل واعد، ومهما قلنا من عبارات الثناء والتقدير في حق المرأة فلن نوفيها حقها”.

وأضاف: “لا ننسي الدور الرائد للحركة النسائية المصرية على مر العصور في دعم الدولة والمجتمع المصري وتحمل قضاياه وآماله وتطلعاته إلى مستقبل أفضل ولا يخفي علينا ما تقوم به القيادة السياسية من دعم للمرأة المصرية في شتي المجالات إيمانا منها بالدور الفاعل والأساسي للمرأة في المجتمع المصري بل في العالم أجمع فلها كل التقدير والإعزاز والاحترام”.

وأكدت الأمانة العامة للمجلس، برئاسة المستشار محمود إسماعيل عتمان، جاهزيتها لإجراء الانتخابات عملا بما نصت عليه اللائحة الداخلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock