أخبار مصر

مركز سقارة ينظم دورة تدريبية عن تصميم الشبكات الأسبوع المقبل

– شعراوي: الدورة تهدف إلى رفع كفاءة العاملين في مجال المعلومات والتحول الرقمي..
ينظم مركز التنمية المحلية بسقارة الأسبوع المقبل، دورة تدريبية متقدمة عن تصميم الشبكات (شبكات وأمن المعلومات – الأمن السيبراني) للمديرين والعاملين في مراكز المعلومات بالمحافظات.

وأوضح محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أن الدورة التدريبية تهدف إلى رفع كفاءة العاملين في مجال المعلومات والتحول الرقمي، ليتواكب أدائهم مع مسار واتجاه الدولة نحو التقدم التكنولوجي وتحسين الخدمات التي يحصل عليها المواطنون والاستفادة من التطور التكنولوجي السريع في تبسيط الإجراءات.

وأضاف أن الخطة التدريبية لمركز سقارة خلال العام المالي الحالي تضمنت العديد من الدورات التدريبية المتعلقة بالتحول الرقمي لتحقيق مستهدف رؤية مصر 2030 وتقديم الخدمات للمواطنين من خلال معايير وآليات تضمن تحقيق أكبر قدر ممكن من النزاهة والشفافية والحيادية.

من ناحية أخرى، ينظم مركز التنمية المحلية بسقارة خلال الأسبوع المقبل أيضاً 3 دورات تدريبية هي تنمية مهارات المديرين والعاملين بالسكرتارية التنفيذية بمكاتب المحافظين والمكاتب الفنية، ودورة تنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات أملاك الدولة، إضافة إلى دورة تنمية مهارات رؤساء الوحدات القروية وسكرتيري مجالس المدن والأحياء وسكرتيري الوحدات القروية في مجال الإدارة والقيادة الفعالة ويستفيد من دورات الأسبوع المقبل 124 متدرباً من جميع المحافظات.

وفي نفس السياق، احتفل مركز التنمية المحلية اليوم بانتهاء فعاليات 4 دورات تدريبية هى تنمية مهارات المديرين والعاملين فى مجال إعداد وتحرير المواد الإخبارية والصحفية وشبكات التواصل الاجتماعى بإدارات البوابات الإلكترونية وإدارات الإعلام بالمحافظات.

والدورة الثانية فى مجال تنمية مهارات رؤساء المراكز والمدن والأحياء ونوابهم ومساعديهم فى مجال الإدارة والقيادة والتخطيط الاستراتيجى والتميز المؤسسى والموارد البشرية والدورة الثالثة فى مجال رفع كفاءة المدرين والعاملين بالمراكز التكنولوجية ومكاتب خدمة المواطنين.

والدورة الرابعة فى مجال التخطيط وإدارة الفعاليات الإعلامية والمؤتمرات الصحفية للعاملين والمديرين بإدارات العلاقات العامة والإعلام ومكاتب المحافظين والتعاون الدولى واستفاد منها 126 متدرباً من جميع المحافظات.

محمود شعراوي - ارشيفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *