أخبار مصر

رئيس البريد: حريصون على التعاون مع جميع المؤسسات لتقديم خدمات متميزة للعملاء

استقبل اليوم، الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصرى، كريم أتاسي ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين لدى جمهورية مصر العربية، ولدى جامعة الدول العربية، بهدف بحث ومضاعفة أوجه التعاون بين البريد المصري ومفوضية الأمم المتحدة فيما يخص صرف مستحقات اللاجئين في مصر.

وقال فاروق إن يؤدي دور ريادي ومتميز في صرف مستحقات اللاجئين في مصر منذ عام ٢٠١٤ وحتى الآن، بالاعتماد على الانتشار الجغرافي الواسع لمكاتب البريد وتغطيتها لجميع أنحاء الجمهورية، حيث إنه يتم صرف المستحقات لـ٢٦٠ ألف لاجئ من ٥٨ جنسية عبر مكاتب البريد على مستوى الجمهورية باستخدام أحدث الأنظمة والوسائل التكنولوجية الحديثة بما يضمن تقديم الخدمة بأعلى جودة.

وأضاف أن البريد المصري حريص على فتح آفاق التعاون مع جميع المؤسسات والكيانات بما يتيح تطوير الخدمات البريدية وتقديم خدمات جديدة لعملاء البريد.

ومن جانبه أكد أتاسي دور البريد المصري الريادي والناجح في صرف المساعدات للاجئين بأحدث وسائل التكنولوجيا بالاعتماد على بصمة العين والتي تمكنه من التعرف الرقمي على المستحقين بإستخدام أحدث النظم البايومترية بما يضمن صرف الإعانات لمستحقيها بجودة عالية وفي الوقت المناسب.

وأشار إلى أنه خلال اللقاء تم مراجعة التعاون القائم وبحث سبل تطويره، معرباً عن فخر المفوضية بالتعاون مع البريد المصري وعن ثقتها التامة في أن البريد المصري يؤدي هذه الخدمة للاجئين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة.

وأشاد أتاسي بما وصل إليه البريد المصرى من تطور فى البنية التحتية والتكنولوجية وتطوير مكاتب البريد وتحويلها من الشكل التقليدى، إلى مكاتب تقدم جميع الخدمات بما يضمن تقديم جميع المعاملات بمستوى عالي من الجودة.

وفي نهاية اللقاء سلم الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصر، كريم أتاسي ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة، كتيب البريد المصري والذي يحكي بين صفحاته الدور الذي لعبته المؤسسة البريدية المصرية في تقدم مصر ثقافيا ومجتمعياً.

رئيس البريد: حريصون على التعاون مع جميع المؤسسات لتقديم خدمات متميزة للعملاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *