السياسة

حزب الحركة الوطنية المصرية يدشن امانة بورسعيد بحضور القيادات

كتب أحمد سمير :
افتتح رئيس حزب الحركة الوطنية اللواء رؤوف السيد ونائبه اللواء احمد محمد البلتاجي والمستشار الدكتور احمد الضبع الأمين عام، والمستشار مدحت نبيل امين عام القاهرة، والنائب محمد عزمى عضو مجلس شيوخ والامين العام المساعد، ود. نور الشيخ أمين تدريب وتثقيف الحزب،وعميد ق.م وائل حوار امين التواصل السياسى جمهورية، والنائب عبد الاله عبد الحميد امين تنظيم الجمهورية، افتتحوا تدشين امانة محافظة بورسعيد على أرض المدينة الباسلة بحضور امين عام المحافظة اسلام زيدان واعضاء هيئة مكتب المحافظة من الامناء ورؤساء اللجان المختلفة ومن الامانات الجماهيرية التي حضرت باعداد كبيرة للترحيب بالضيوف خاصة امانة المرأة وامانة الشباب .

بدأ افتتاح تدشين امانة بورسعيد بمقر الحزب الرئيسي بالمدينة الباسلة القابع على شارع ٢٣ يوليو بحضور قوي للمرأة من أمانة بورسعيد حضرت العشرات ترأسهم امينة المرأة النشيطة / سالي أحمد، ومن القاهرة د. رضوى مصطفى _ عضو الهيئة العليا، والمهندسة ميرفت على مساعد رئيس الحزب، ونهاد خير الله الامين العام للمرأة، و مها البقلي الامين المساعد لأمانة المرأة، حيث القى اللواء رؤوف السيد – رئيس الحزب كلمة هامة ثمن فيها دور الحزب في الفترة المقبلة واثنى على الانسجام والتناغم بين اعضاء هيئة مكتب الحزب لمحافظة بورسعيد وما لمسه من تعاون ومحبة بين ابناء المدينة الباسلة من اعضاء الحزب ورؤساء اللجان والأمانات النوعية نال إعجابه – بحسب تعبيره.

وفي كلمته قال اسلام زيدان – امين عام حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة بورسعيد :

اننا نستهدف وصول عدد العضويات الجديدة الى عشرة الاف عضوية حتى نهاية عام ٢٠٢١،كما نستهدف عدد متدربين من الشباب خلال ذات العام قرابة ١٥٠٠ شاب و١٥٠ سيدة فضلا عن توفير الف فرصة عمل وتوفير مزايا لحامل عضوية الحزب تراعي البعد الاجتماعي والاقتصادي وتحقق قيمة مضافة.

كما عرض الخطة العامة متعهدا بأن تكون أمانة بورسعيد قدر المسئولية وان تكون متميزة في ادائها وبمسئولية أعضائها، على ان تكون أمانة جماهيرية تعمل لخدمة الوطن والمواطن،بما يمكنا من التواجد فى كافة الاستحقاقات القادمه بدعم لكل مؤسسات الدولة بفكر ووعي جديد من الامانة وقيادتها بمحافظة بورسعيد.
جاء ذلك بعد تقديم عرض استقبال مميز متضمناً حفاوة الترحيب وحسن الضيافة للواء رؤوف السيد علي- رئيس الحزب، واللواء احمد البلتاجي، والمستشار احمد الضبع، واللفيف المصاحب لهم، ثم عرض مادة تليفزيونية على شاشات العرض تشرح الفكرة والبداية مع مواكبة تطور الاحداث بما يتماشى مع اهداف الدولة المصرية، قامت بتنفيذها أمانة بورسعيد ليرد الضيوف بالشكر على ما لمسوه من أداء راقي وانسجام فعال بين اعضاء أمانة حزب الحركة الوطنية بمحافظة بورسعيد بخلاف السابق – بحسب تعبير اللواء رؤوف السيد، الأمر الذي عبرت عنه د. رضوى مصطفى- عضو الهيئة العليا للحزب في كلمتها بكلمة “هايل.. انا سعيدة جدا بما رأيته اليوم هنا في بورسعيد من هذا الشباب الواعد، وانا اول امرأة يختارها الفريق احمد شفيق بنفسه للانضمام لحزب الحركة الوطنية كما ان هذا الحزب هو أول حزب ينشأ في مصر بعد الفترة العصيبة التي شهدتها البلاد عام ٢٠١٣ ”

بدوره اكد المستشار احمد الضبع على سعادته واستبشاره بما رآه على ارض المدينة الباسلة خلال فاعليات تدشين امانة بورسعيد لحزب الحركة الوطنية مؤكدا ان هذا يدل على مجهود رائع واداء متميز يجعلكم في مقدمة أمانات محافظات الجمهورية،ويزيد من عاتق المسئولية الملقاه عليكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى