أخبار مصر

مصر للطيران تطبق الزي الرسمي الجديد لأطقم الضيافة الجوية

بدأت شركة “مصر للطيران”، اليوم الاثنين، تعميم ارتداء الزي الرسمي الجديد الخاص بأطقم الضيافة الجوية الذي أعلنت عنه الشركة في وقت سابق، وذلك في إطار خطة تطوير الخدمات المقدمة وتحسين الصورة الذهنية لدى العملاء بما يليق بمكانة “مصر للطيران” الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وعضو تحالف ستار العالمي.
وصرح الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة شركة “مصر للطيران” للخطوط الجوية، بأن اختيار الزي الجديد جاء مواكبا للسمة التجارية لعلامة الشركة وألوانها المميزة عبر السنين، وتأتي هذه الخطوة تماشيا مع خطط تطوير خدمات الشركة عامة وتحديث أسطول الطائرات مؤخرا، مشيرا إلى أن التطوير الذي حدث على مستوى الخدمات المقدمة للعملاء كان يقتضي تغيير في شكل ومظهر مقدمي الخدمة لتأكيد مفهوم التحديث وفقا للأبحاث والدراسات المتخصصة.
واستقرت مصر للطيران مؤخرا على اختيار الزي الجديد الذي تم تصميمه وفقا لبيوت أزياء عالمية متخصصة في هذا المجال ليكون بديلا عن الزي الحالي المستخدم منذ سنوات طويلة، وقد لاقى الزي الجديد استحسان وإعجاب كثير من العملاء والجمهور بمجرد ظهور أطقم الضيافة الجوية لمصر للطيران به في عدد من المناسبات والاحتفالات المختلفة التي شاركت فيها “مصر للطيران”.
من جانبها، أوضحت إيناس عصام رئيس قطاع الضيافة الجوية، أن الشركة اعتمدت الزي الجديد لطاقمها من المضيفات والمضيفين الجويين، وراعت مصر للطيران خلال تصميم الزي الجديد أن يكون من مواد عالية الجودة تتحمل الرحلات طويلة الأمد والأجواء المختلفة، وكذلك توفير الراحة وسهولة التحرك وتلائم مستوى التطوير فى الخدمة المقدمة للعملاء.
وأكدت عصام أن الزي الجديد لا يعكس صورة الشركة فحسب بل يعكس أيضاً صورة مصر بلدنا الحبيبة؛ لذا كان لا بد من التواصل مع كبرى شركات الأزياء العالمية للخروج بتصميم مُشرِّف للضيافة الجوية لمصر للطيران.

مصر للطيران - ارشيفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *