أخبار مصر

قطاري سوهاج.. أبو العنين: سنحاسب أي مسئول يثبت إهماله وحق الشهداء لن يضيع

• وكيل النواب: سيتم التكفل بأسر الشهداء وتلبية احتياجاتهم كاملة بما في ذلك تعليم أولادهم
أكد وكيل مجلس النواب محمد أبو العينين، أنه ستتم محاسبة أي مسئول يثبت إهماله في حادث قطاري سوهاج، وأن الواقعة لن تمر مرور الكرام، وحق شهداء القطارين لن يهدر.

وحذر وكيل مجلس النواب النائب محمد أبو العينين، خلال اجتماعه بمحافظة سوهاج، من تداول الشائعات أو تصديقها بأي شكل، ومتابعة البيانات الرسمية الصادرة من قبل الجهات المسئولة.

وأكد أبو العينين أنه هو وجميع الجهات المعنية، لن يتخلوا عن أسر شهداء حادث قطاري طهطا، وأنه سيتم التكفل بأسرهم وتلبية احتياجاتهم كاملة، بما في ذلك التكفل بتعليم أولادهم حتى إنهائهم المراحل التعليمية.

ووجه أبو العينين، الشكر، لرئيس مجلس النواب للتوجه على الفور إلى مكان الحادث، وإلغاء افتتاح مشروع كان سيتم افتتاحه بالأمس، لمتابعة الحادث عن كثب.

واطمأن وكيل مجلس النواب على المصابين، واستمع إلى مطالبهم لتلبيتها على الفور، ومعرفة احتياجات أسر الضحايا والمصابين وتسهيل جميع الإجراءات لهم.

واجتمع أبو العينين مع محافظ سوهاج اللواء طارق الفقي، بحضور نائب رئيس حزب مستقبل وطن النائب أشرف رشاد، ورئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب اللواء علاء عابد، وعدد من نواب سوهاج، للحديث حول أزمة حادث قطاري سوهاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *