أخبار مصر

فيديو.. نائبة: قطاع النقل يشهد نقلة ضخمة.. والعنصر البشري نقطة الضعف الحقيقية

قالت النائبة كاميليا صبحي، عضو مجلس الشيوخ، إن المجلس لن يتهاون في طلب حق المتضررين من حادث تصادم قطاري سوهاج، متوجهة في الوقت نفسه بالتحية على النقلة الضخمة التي يشهدها قطاع النقل.

وأضافت خلال تصريحات لجولة أخبار «الآن»، المذاعة عبر فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأحد، أن العنصر البشري نقطة الضعف الحقيقية بالمنظومة، معربة عن أمنياتها في إجراء مراجعة عاجلة للموجودين على الخطوط ومقدرتهم على التعامل مع التقنيات الحديثة.

ولفتت إلى انتقال وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إلى موقع الحادث لرؤية المصابين والاطمئنان عليهم، معلقة: «ما رأيناه رغم أن الحدث جلل طمأننا، ورأينا كم الرضا وقبول المتضررين بقضاء الله وقدره».

وأشادت عضو مجلس الشيوخ، بتدخل الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتحرك الحكومة على مستوى الوزراء، وتواجد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بنفسه في موقع الحدث، مؤكدة أن إدارة الأزمة مختلفة عن كل مرة.

وتابعت: «لا أحد يريد رؤية هذا الشكل من الحوادث ولن نترك أحدا يستهتر بالمصريين أو قدرهم أو مصائرهم مع الألم الشديد للضحايا، ولن يسمح أحد من أول القيادة السياسية وحتى المستوى الشعبي بتكرار حدوثه».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *