أخبار مصر

فيديو.. نائب: المواطنون يشعرون بالرضا عن جهود الدولة في التعامل مع حادث سوهاج

قال النائب أكمل نجاتي، عضو مجلس الشيوخ، إن المتضررين من حادث قطاري سوهاج يشعرون بالرضا عن جهود الدولة في التعامل مع الأزمة وتوافر المستلزمات كافة، لافتًا إلى أنهم يلمسون للمرة الأولى مواجهة الحكومة للأزمة والتعامل معها بشكل سريع.

وأضاف خلال تصريحات لجولة أخبار «الآن»، المذاعة عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، أن وجود المسؤولين برفقة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في مكان الحادث لم يحدث سابقًا، مشيدًا بجهود الحكومة في رفع أثار الحادث الأليم.

ولفت إلى انتقال وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم الأحد، إلى موقع الحادث للاطمئنان ومتابعة قدرة الجهاز التنفيذي على تحمل المسؤولية وحماية المواطنين وتقديم الخدمات بشكل مناسب لهم.

وأكد عضو مجلس الشيوخ أن المحافظة قدمت مثالًا جيدًا وقويًا لإدارة الأزمة، متوجهًا بالشكر للأطقم الطبية على التواجد المستمر، وأداء الواجب في ظل جائحة كورونا.

وذكر أن مجلس النواب وجه بتشكيل لجنة تقصي حقائق بالحادث، قائلًا إن مجلس الشيوخ سيقدم بعض الدراسات؛ لدراسة سلامة النقل وتقييم أثار الحادث على المنظومة الصحية بسوهاج.

وزار وفد من أعضاء مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين محافظة سوهاج، اليوم الأحد، والتقى الوفد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، وعددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك عقب حادث تصادم قطاري سوهاج.

شاهد :

الأمانة العامة لمجلس النواب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *