منوعات

فريق كاراتيه مركز شباب الأميرية يحتفى برئيسة المركز

 

كتب – على ابو زيدان

فى لفتة انسانية من فريق كاراتيه مركز شباب الأميرية واعترافآ منهم بقيمة وقامة مديرة المركز السيدة غادة احمد تقدم أعضاء الفريق بصحبة الكابتن عثمان حسين بتقديم هديتهم الى السيدة غادة وهى عبارة عن المصحف الشريف.

وفور تلقيها الهدية بكت السيدة الحنون بكاء استجاب معه الأبناء واحتضنوها وهى تقول لهم أننى لم انجب وحرمت من هذه النعمة ولكنكم اليوم جعلتمونى أما لابناء بررة طيبين.

وعمت غرفة السيدة غادة احمد الفرحة والسرور بعدما كانت تبكى فى يوم عيد الام لان هذا اليوم وان كانت تسعد به مع اهلها واخوتها وابناءهم إلا ان حزنها على عدم الانجاب يجعلها تتجرع الما.

وفى اجواء سادها المحبة والأمومة قضى فريق الكاراتيه يوما كاملا مع السيدة غادة يشاركها عالمها وحكاياتها ومشاكلها وتشاركهم هى ايضا دورها كأم وسيدة فاضلة تسعى سعيا دؤوبا لإعلاء مركز شباب الأميرية ليصبح منارة رياضية ووجهة لكل الاسر والابناء فى هذه المنطقة.

تحية إجلال وتقدير إلى السيدة غادة احمد مدير مركز شباب الأميرية التى اثبتت منذ توليها المكان القدرة الفائقة على النجاح والتطوير كما جعلت كل من يتعامل معها يشيد بأدائها الطيب وتركت أثرا جميلآ لكل الأبناء جعلهم يرددون دوما ليس الأم من تحمل وتلد ولكنها من تحب وتعطى بلا مقابل وتسعد بإسعاد غيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock