أخبار مصر

نائب وزير الطيران المدني يستعرض أعمال التطوير مع مديري المطارات على مستوى الجمهورية

استعرض الطيار منتصر مناع، نائب وزير الطيران المدني، مع مديري المطارات في جميع أنحاء الجمهورية، أعمال التطوير والتحديث داخل المطارات المصرية ومراجعة جميع الإنجازات المحققة على أرض الواقع من تحديث البنية التحتية وتطوير المطارات وزيادة السعة الاستيعابية بشكل عام مع رفع كفاءة وجودة الخدمات المقدمة وتأهيل العنصر البشري.

وأكد مناع، خلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام وزارة الطيران المدني، اليوم الخميس، أهمية المطارات كثروة قومية بالغة الأهمية؛ تعكس مدى تطور ورقي الدولة.

وبحسب بيان لوزارة الطيران، جرى التأكيد على أهمية الاستمرار في الحفاظ على الإجراءات الاحترازية والوقائية المطبقة من منظمة الصحة العالمية والمنظمة الدولية للطيران المدنى ICAO للحفاظ على سلامة وصحة المسافرين والعاملين بالمطارات المصرية، بالإضافة إلى تقديم التسهيلات اللازمة وأفضل الخدمات المقدمة للسائحين وكذلك أهمية المتابعة المستمرة والدقيقة للإجراءات الأمنية مع تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة الدولية، والالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من مشروعات التطوير والتحديث بالمطارات وكذا ضرورة التعاون والتنسيق الدائم بين جميع الجهات والأجهزة الأمنية المعنية بالمطارات المصرية.

وخلال الاجتماع، نقل الطيار منتصر مناع نائب الوزير، تهنئة وزير الطيران المدني الطيار محمد منار، لمديري المطارات المصرية الحاصلين على شهادة الاعتماد الصحي للسفر الآمن الممنوحة من مجلس المطارات الدولي ACI.

حضر الاجتماع: المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وباسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران المدني للعلاقات الدولية والاعلام واللواء طارق نصير مستشار وزير الطيران لشئون الأمن واللواء عادل محجوب مساعد رئيس القابضة للمطارات والملاحة الجوية، واللواء أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات.

اجتماع لجنة السياحة والطيران المدنى برئاسة المستشار النائب عمرو صدقى تصوير خالد مشعل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *