السياسة

برلماني عن مشروع “مستقبل مصر”: الرئيس السيسي اطلق أكبر حركة تنموية تشهدها البلاد

 

أشاد النائب محمد حمزة عضو لجنة الشئون الدينية والأزهر والأوقاف بمجلس الشيوخ وأمين شئون الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن بمشروع “مستقبل مصر” الذي يقع في نطاق المشروع العملاق “الدلتا الجديدة” والذ تفقده الرئيس السيسي اليوم بالتزامن مع بدء عملية الحصاد الموسمي للمحاصيل الزراعية المختلف .
وأكد حمزة في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء ان مشروع مستقبل مصر للانتاج الزراعي.. هو حلم قومى للدولة المصرية يساهم بـ 60 % من الدلتا الجديده.. ويتم زراعة المحاصيل الاستراتيجية لتحقيق الامن الغذائي والاكتفاء الذاتي.. ويهدف للشراكة مع المستثمرين الزراعيين حيث انه مقصداً زراعياً جاذباً للمستثمرين، ويهدف إلى تنمية منطقة الساحل الشمالي الغربي من خلال إنشاء مجتمعات زراعية وعمرانية جديدة تتسم بنظم إدارية سليمة .
واضاف حمزة ان هذا المشروع العملاق يهدف إلى سد الفجوة الزراعية على المستوى المحلي لتوفير منتجات زراعية ذات جودة عالية بأسعار مناسبة للمواطنين وتصدير الفائض للخارج ، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسى، بادر منذ توليه مسئولية البلاد، بإطلاق أكبر حركة تنموية تشهدها مصر على مدار تاريخها، من حيث حجم الإنجازات، ومدة وجودة تنفيذها، وفق أحدث الخبرات والمعايير الدولية، وتنوع مساراتها لتمتد إلى كل القطاعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى