أخبار مصر

محافظ القاهرة يناقش مع سفير دولة الإمارات سبل التعاون بين الجانبين

التقى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اليوم، بسفير دولة الامارات العربية المتحدة بمصر والمندوب الدائم لدولة الإمارات العربية المتحدة في جامعة الدول العربية الدكتور حمد سعيد الشمسى، فى زيارة التعارف الأولى للسفير لديوان عام محافظة القاهرة، بعد توليه مهام منصبه كسفير لدولة الإمارات العربية الشقيقة.

وأكد محافظ القاهرة، خلال اللقاء على عمق العلاقات التى تربط البلدين الشقيقين مصر والإمارات والتى تبدو واضحة فى التوافق فى الرؤى خلال الزيارات المتبادلة على أعلى المستويات بين الجانبين.

وناقش محافظ القاهرة، خلال لقاءه مع سفير دولة الإمارات سبل التعاون بين الجانبين، مستعرضا مشاريع التطوير الجارية فى العاصمة، موضحا أن التطوير الجارى زاد من فرص الاستثمارات وتنمية القطاع الخاص، فقد أصبحت مصر تتمتع بمناخ استثماري كبير بفضل البنية التحتية التي قام بها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية منذ توليه المسئولية، وكذلك أسهمت المشروعات القومية التي نُفذت فى تعظيم موارد الدولة وتشيجيع الاستثمارات.

وأعرب الدكتور حمد سعيد الشمسي سفير دولة الإمارات العربية عن سعادته لوجوده بالقاهرة، مؤكدًا أن العلاقات بين مصر والإمارات تاريخية واستراتيجية تقوم على الثقة والتفاهم والمصير المشترك.

وأشار إلى الدور المحوري الذي تلعبه الدبلوماسية المصرية الإماراتية في المنطقة وتأثيرها على القضايا بكل الأصعدة.

وأشاد الشمسي، خلال اللقاء، بما يتم في كل المجالات والمحافظات من تطوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *