أخبار مصر

فيديو.. سعفان: نتمنى من العمال استمرار العطاء وزيادة الإنتاج لمصلحة الاقتصاد القومي

توجه الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، بالتهنئة لعمال مصر بمناسبة «عيد العمال»، قائلًا: «عمال مصر لهم منا كل التقدير والاحترام، وهم الذراع الذي يدعم الدولة والحكومة».

وأرجع سعفان، خلال تصريحات لفضائية «المصرية»، اليوم السبت، الجزء الأكبر لكل ما تم على أرض الواقع والأرقام والمؤشرات الاقتصادية للدولة المصرية إلى جهود العامل المصري.

وذكر أن العامل المصري من أكفأ العمال على مستوى العالم، مختتمًا: «كل التحية والتقدير لهم في عيدهم ونتمنى منهم استمرار العطاء وزيادة الإنتاج لمصلحة الاقتصاد القومي المصري».

وهنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، عمال مصر بمناسبة عيد العمال، متوجهًا إلى كل عامل وعاملة في أرجاء الوطن بتحية تقدير واعتزاز على جهودهم المتميزة على طريق العمل والعطاء والإنجاز وتعزيز مسيرة التنمية والإنتاج كركيزة أساسية في بناء حاضر ومستقبل وطننا العزيز مصر.

وأكد السيسي، خلال كلمة بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، صباح السبت، أن «العامل المصري هو ثروة الوطن الحقيقية، ومحرك التنمية، وقاعدة الانطلاق نحو واقع ومستقبل أفضل من خلال تعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني»، متوجهًا برسالة لهم: «اعلموا أن وطنكم دائما ما ينظر بعين الاعتبار والفخر إلى جهودكم المثمرة وعملكم الدؤوب وإنتاجكم الوفير».

الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *