أخبار الرياضةأخبار مصر

كلوب :محمد صلاح لاعب استثنائي

عاطف عبد العزيز

وصف يورغن كلوب المهاجم المصري محمد صلاح بـ “النموذج الذي يحتذى به” بعدما سجل الأخير هدفه الثلاثين بقميص ليفربول هذا الموسم في فوز الريدز على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف لهدفين في أولد ترافورد مساء أمس.

كان صلاح قد وقع على الهدف الرابع للريدز في المباراة، مسجلًا هدفه الرابع والعشرين بعد المائة في ظهوره رقم 200 بألوان ليفربول، ليتساوى مع هاري كين في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 هدفًا، ويعزز من حظوظه في الفوز بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة في أربعة مواسم مع الفريق.

وبسؤاله في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ويست بروميتش عن ترتيب صلاح في قائمة أفضل الصفقات التي أبرمها في مسيرته التدريبية حتى الآن، أجاب كلوب: “في القمة بكل تأكيد، ولكن الأمر لا يتعلق بعملية التعاقد. يمكنك أن تتعاقد مع لاعب ما، ولكن تألقه يكون نتيجة لاجتهاده وعمل الجهاز الفني أيضًا؛ إنها مسئولية مشتركة”.

“يمكنني أن أسمى لاعبين: هناك روبيرت ليفاندوفسكي الذي تعاقدت معه قبل عدة سنوات مقابل مبلغ مختلف من المال، وتطور مستواه بشكل استثنائي”.

“اللاعب الثاني هو محمد صلاح؛ لقد تحول من لاعب جيد يسجل الأهداف من حين إلى آخر إلى ماكينة أهداف لا تتوقف، وهذا تطور هائل. كانت صفقة رائعة بكل المقاييس. التطور الذي حدث في مستواه وعقليته وسلوكه وأسلوبه في التحضير للمباريات، كل هذه الأشياء تجعله لاعبًا استثنائيًا. إنه نموذج يحتذى به، ويستحق كل الإشادة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *