المحافظات

تضامن أحزاب مصرية مع غزة وتؤكد تأيدها للرئيس

كتب فيصل ابو هاشم
وصل إلى معبر رفح البري بعد ظهر اليوم وفد التضامن من مجموعة أحزاب مصرية لإعلان تضامنها مع قطاع غزة وتقديم كميات كبيرة من المواد الغذائية والطبية والمساعدات الإنسانية باسم الشعب المصرى إلى الشعب الفلسطيني بقطاع غزة .
وقد كان في استقبال الوفد ومرافقته إلى معبر رفح البرى الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء , يسري جاسر أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بشمال سيناء ، رحمى بكير وابراهيم أبو شعيرة وعبد العزيز مطر نواب المحافظة لمجلسى النواب والشيوخ وعدد من القيادات وأعضاء الأحزاب .
وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على توفير كل الدعم والمساندة للأخوة الفلسطينيين بفضل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى .. الذى لولا جهوده ما تحقق وقف إطلاق النار بين الفلسطينيين والإسرائيليين .. مشيرا إلى أن قرار مساهمة مصر فى إعادة إعمار غزة لا يصدر إلا من قائد وسياسى حكيم مثل الرئيس السيسى .
كما أشار إلى الدعم المقدم من كافة أجهزة ووزارات الدولة المصرية لدعم الأشقاء الفلسطينيين باستقبال الجرحى والمصابين لعلاجهم بالمستشفيات المصرية وتقديم الدعم من المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والمساعدات الإنسانية الأخرى .
ومنجانبه أشار النائب علاء عابد نائب حزب مستقبل وطن أن هناك مشاركة تضامنية من أحزاب مستقبل وطن , حماة وطن , الشعب الجمهورى , وتنسيقية شباب الأحزاب .. مؤكدا على دعم جميع الأحزاب المصرية والشعب المصرى فى التضامن مع الشعب الفلسطينى الشقيق .. مشيرا إلى التقدير العالمى للرئيس عبدالفتاح السيسى للدور المصرى فى وقف اطلاق النار والمساهمة فى إعادة إعمار غزة بمبلغ 500 مليون دولار .
وأضاف النائب فايز أبو حرب نائب مجلس الشيوخ عن حزب حماة الوطن بشمال سيناء أن وفد التضامن يرأسه النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن , ويضم 27 نائبا برلمانيا ما بين مجلسى النواب والشيوخ المصريين .
وأضاف أن برفقة الوفد 80 شاحنة مواد غذائية وطبية ومساعدات إنسانية لتقديمها إلى الشعب الفلسطيني طبقا لتوجيهات القيادة السياسية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *