أخبار مصر

متحدث وزارة التنمية المحلية: يجب على الشعب عدم الاستهانة بكورونا

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إنه على الشعب الاستمرار بأخذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية؛ لمجابهة فيروس كوفيد-19.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن» الذي يقدمه الإعلامي سيد عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، أن العالم مازال يعيش وسط مخاطر جائحة كورونا التي تسببت بخسائر مادية وبشرية، ويجب على الجميع عد الاستهانة أو الاستهتار بهذا المرض اللعين؛ الذي يتجدد من سلالات متعددة.
وأكد المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أن لجنة إدارة الأزمة الخاصة بكورونا، ستنعقد نهاية الشهر الجاري، للإطلاع على المستجدات؛ واتخاذ الإجراءات الملائمة للظروف الحالية، ولحين اجتماعها يجب على الناس الالتزام بقرارات الحكومة المصرية.
وقد أعلنت الحكومة المصرية، اليوم الأربعاء، تمديد الإجراءات الاحترازية والقيود العامة لاحتواء انتشار فيروس كورونا المسبب لعدوى «كوفيد-19»، التي تشمل إغلاق المتاجر مبكرا، حتى نهاية مايو.
كما قررت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، خلال جلسة عقدت اليوم؛ برئاسة رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، الاستمرار في تطبيق القرارات الصادرة عن اللجنة في اجتماعها السابق، وذلك حتى نهاية شهر مايو الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *