أخبار مصر

وصول وصول 40 طنا من المساعدات الطبية المقدمة من جمعية الهلال الاحمر الكويتي لاغاثة قطاع غزة

هناء السيد 

اعلنت سفارة الكويت في القاهرة، وصول 40 طنا من المساعدات الطبية المقدمة من جمعية الهلال الاحمر الكويتي لاغاثة قطاع غزة بعد العدوان الاسرائيلي الاخير.

 

وقال القائم بالاعمال بالانابة في السفارة اسامة العبيد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان الشحنة ستنقل الى المستشفى الميداني بمدينة (العريش) الحدودية بمساعدة الهلال الأحمر المصري بعد الحصول على التصاريح اللازمة لذلك.

 

 

 

وأضاف ان السفارة بصدد استخراج التصاريح اللازمة لعبور وفد الهلال الأحمر الكويتي إلى قطاع غزة، معربا عن الشكر للجانب المصري على تسهيل إجراءات دخول المساعدات الإغاثية الكويتية قطاع غزة.

 

وأكد ان المجهود الكويتي يعكس توجيهات سمو امير البلاد الشيخ نواف الأحمد بضرورة استمرار دورها الانساني والاغاثي على المستوى العربي والاسلامي والدولي.

 

وأكد حرص القيادة السياسية على مؤازرة الاشقاء الفلسطينيين بخاصة مع الظروف المعيشية الصعبة التي يواجهونها نتيجة العدوان الاسرائيلي.

 

بدوره قال رئيس وفد جمعية الهلال الاحمر الكويتي يوسف المعراج ان الشحنة عبارة عن 40 طنا من المعدات والاجهزة الطبية والمواد الاغاثية يرافقها عدد من متطوعي الهلال الاحمر الكويتي لايصالها اولا للمستشفى الميداني ب(العريش) ثم الى قطاع غزة عبر معبر (رفح) بالتعاون مع الهلال الاحمر المصري.

 

ووجه الشكر للسلطات المصرية وسفارة الكويت في القاهرة لتسهيل مهمة وفد الهلال الاحمر الكويتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *