التعليم

جامعة أسوان: استعدت لبدء إمتحانات نهاية العام الجامعي 2021/2020

كتب/أحمد شندي

أكد الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان أنه استعدت الجامعة لبدء إمتحانات نهاية العام الجامعى 2021/2020 و المقرر إنعقادها الأسبوع المقبل.
التي ستجرى خلال شهر يونيو القادم وتنتهى مع بداية شهر يوليو مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان حُسن سير الامتحانات والحرص على سلامة جميع عناصر منظومة التعليم بالجامعة.
والعمل علي رفع درجة استعداد الجامعة بمختلف مقراتها في صحاري واسوان الجديدة والنفق وفي ابوالريش طوال فترة امتحانات نهاية العام الدراسي الجامعي.
وذلك نظراً للظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد فى مواجهة فيروس كورونا المستجد، طبقا لتوجيهات وزرارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات.

وأضاف الدكتور أيمن محمود عثمان القائم باعمال رئيس جامعة اسوان أنه تم الانتهاء بالفعل من إعلان كافة جداول الامتحانات بكليات الجامعة، وكذلك تحميل بنوك أسئلة استرشادية على موقع الجامعة مع تطبيق نظام التصحيح إلكترونيا.

وأشار الدكتور أيمن عثمان أنه يؤدي إمتحانات الفصل الدراسي الثاني 30 ألف طالب وطالبة موزعين علي 19 كلية ومعهد من خلال نظامين لامتحانات نظام إمتحان إلكتروني أو عن بعد وهذا يطبق في كليتين التمريض والتربية الرياضية والنظام الآخر يطبق في باقي الكليات النظام التحريري داخل اللجان المعقمه مع التشديد بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية حرصا علي سلامة الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *