منوعات

عصام شعبان يواصل تصوير المشاهد الاخيرة من «¬اللغز»

كتب : ماهر بدر

يواصل المخرج عصام شعبان تصوير المشاهد الاخيرة من احدث اعماله التلفزيونية بعنوان «اللغز» بإحدى فيلات منطقة شبرامنت بالجيزة.

خلال حديثه مع الكاميرات التي حضرت في اليوم المخصص للإعلام صرح المخرج عصام شعبان انه سعيد باستكمال تصوير المسلسل بعد التوقف بسبب شهر رمضان والعودة مرة اخرى لكي يرى العمل النور قريبا جدا.

واضاف شعبان انه خلال اسبوعين سينتهى من المشاهد الداخلية والخارجية المتبقية من احداث المسلسل وانه بدأ بالفعل مرحلة المونتاج بالتوازي مع التصوير.

وعن الخلاف الذي حدث مؤخرا علق المخرج عصام شعبان ان الفنانة نورهان مثل ابنته والمنتج محروس المصري مثل اخيه وعملت على الصلح بينهما، والحمد لله المياه رجعت الى مجاريها كما يقولون.

حضر اليوم الاعلامي مجموعة من القنوات الفضائية ومواقع الفيديو للتسجيل مع ابطال المسلسل ومنهم من تصادف تصويره في ذلك اليوم وهم: سميرة صدقي، نورهان، احمد منير، ندى بهجت، اسماء الباجوري، عمرو يسري، اية عقيل، نسمة النجار، نهى رأفت، ومدير التصوير مجدي كشك، المؤلفة غادة حنفي، والمشرف العام على الانتاج سامح مصطفى.

الجدير بالذكر ان مسلسل «اللغز» تدور احداثه في اطار من التشويق والاثارة حول مجموعة من الطالبات المغتربات يقيمون في دار تظهر بها اشياء مرعبة ليس لها اساس منطقي، هل هي من فعل الجن ام تعويذة من تدبير صاحبة الدار وبنت زوجها المعقدة نفسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى