أخبار دولية

الملحق الثقافي الإماراتى يلتقي وفدا من الطلبة والطالبات.. ويؤكد نبذل مزيدًا من الجهد للتيسير علي أبنائنا

هناء السيد
التقى الشيخ الدكتور عمار بن ناصر المعلا، الملحق الثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى مصر، وفدا من الطلبة والطالبات الإماراتيين الدارسين بالجامعات المصرية.

وخلال اللقاء الذي سادته روح الود، أكد استمرار دعم دولة الإمارات وقيادتها للطلبة والطالبات الدارسين بالجامعات خارج الدولة، فيما أشاد بالجهود الدءوبة التي تقدمها الحكومة المصرية والمؤسسات التعليمية للتسهيل على الطلاب الإماراتيين، وتلبية كافة احتياجاتهم وتذليل أية عقبات يمكن أن يتعرضوا لها.

وطالب المعلا الطلاب الإماراتيين الدارسين في مصر، بالجهد والعزيمة والتحلي بالأخلاق الكريمة كونهم سفراء لبلادهم، مبديا استعداده التام لاستمرار التواصل معهم على مدار الوقت، مؤكدا لهم أن السفارة الإماراتية والملحقية الثقافية في القاهرة، هي مظلة الحماية والبيت الأسري الذي لن يبخل عليهم بأي من مطالبهم.

وأكد علي الجهود المبذولة بالجامعات المصرية لتيسير الإجراءات التي يحتاجها الدارسين الإماراتيين في جمهورية مصر العربية، مشيرا إلى أنه تم وضع خطط عمل مستقبلية للتيسير علي الدارسين.

واستمع الشيخ الدكتور عمار بن ناصر المعلا، خلال اللقاء مقترحات الدارسين حول آلية عمل الملحقية الثقافية كمت ناقش أيضاً الإجراءات المتبعة في الملحقية لقبول الطلبة الجدد ، وتذليل كافة العقبات التي تواجهم، وتوفير كافة المعلومات والبرامج للدارسين لتسهيل التحاقهم بالجامعات.

فيما أبدي الطلبة سعادتهم باللقاء، مشيدين بجهد الملحقية الثقافية لتوفير مناخ مناسب لهم ومنحهم كل الدعم والاهتمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *