الأقتصاد

بتكلفة اسثمارية 500 مليون جنيها “Locations Developments ” تطرح ” Vida West Mall “

كتب : ماهر بدر

ابو جبل : نخطط لمشروع رابع ونستهدف ضخ 2 مليار جنيه حتى٢٠٢٢.

أطلقت شركة ” Locations Developments ” ثالث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة “Vida West Mall” بمنطقة الداون تاون بتكلفة استثمارية تتجاوز ال٥٠٠مليون جنية .
أوضح أحمد ضيف – عضو مجلس إدارة الشركة أن “Vida West Mall” مشروع متعدد الأنشطة (تجارى- ادارى – طبى ) منفذ على مساحة ٢٤٠٠متر مربع بأكثر المواقع تميزاً بالداون تاون امام المنطقة الترفيهية مطل على ثلاث نواصى أولهما على شارع عرضة ٩٠متر ويعد المشروع الوحيد الذى له مسار مستقيم من أول المنطقة الترفيهية وحتى مسجد مصر وسوق الذهب والناصية الثانية لشارع ٦٠مترمن مدخل محور بن زايد الشمالى والثالثة على شارع ٧٠متر وهو الفاصل بين المشروع والمنطقة الترفيهية .

وأضاف أن المشروع عبارة عن مبني يتكون من أرضى وأول وثاني تجارى والدور الثالث طبى ومن الدور الرابع وحتى الدور الثامن إدارى ، وهى السمة الرئيسية لمنطقة الداون تاون .
وقد تعاقدت الشركة مع الإستشارى الهندسي (سنترويد) وهو واحد من اكبرالمكاتب الاستشارية وله سابقة أعمال كبيرة كما تم التعاقد مع شركة ديار مصر كمقاول عام للمشروع .

وكشف يحي ابو جبل – عضو مجلس الادارة أن شركة “Locations” تتفاوض مع عدد من شركات الإدارة لتوقيع بروتوكول تعاون لإدارة المشروع ومن المقرر بدء تنفيذ المشروع فى غضون ٩ أشهرعلى ان يتم التسليم خلال٣سنوات.

وأشار ابوجبل ان ” Vida West Mall ” ثالث مشروعات الشركة بعد مشروعاتها “Marvel Mall” بمنطقة ” MU23″ والتى بلغت تكلفتة الاستثمارية نحو ال٦٠٠مليون جنية ومشروع “Vida Mall” بقلب الداون تاون بتكلفة ٤٠٠مليون جنيه بالإضافة لخطة الشركة فى طرح مشروع رابع بالداون تاون قطعة “1” امام البرلمان وتقدر التكلفة الاستثمارية له٧٥٠ مليون جنية .

كما صرح محمد جمال – رئيس القطاع التجارى للشركة انه ومن المخطط أن تبلغ إجمالى المحفظة الاستثمارية المقرر ضخها حتى٢٠٢٢ نحو 2 مليار جنيه حيث تمتلك الشركة محفظة اراضى كبيرة بالعاصمة الادارية الجديدة تمكنها من تنفيذ سلسلة من المشروعات متعددة الأنشطة وقد أولت شركة لوكيشنز اهتماما كبيرا بالعاصمة الادارية الجديدة تماشيا مع سياسة الدوله فى تنفيذ المشروعات التنموية.
والجدير بالذكر ان شركة ” Locations Developments ” من اكبر الشركات الرائدة فى السوق المصرى وهى شراكة بين شركتى الوجهاء وديار مصر بخبرة أكثر من٢٠عام بحجم استثمارات يتخطي ال٢مليار جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *