أخبار مصر

والدة الطفل رشيد بعد نجاح حملة الـ35 مليون جنيه: أصبح ابنًا لكل المصريين

جمعت رسائل الدعم التي تلقيتها لإطلاع رشيد عليها عندما يكبر
عبرت هدى بدر والدة الطفل رشيد المصاب بمرض ضمور العضلات الشوكي، المصنف بـ«النادر»، عن سعادتها البالغة بجميع مبلغ 35 مليون جنيه، وهو قيمة الحقنة التي يحتاجها الطفل للعلاج.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج «آخر النهار» على شاشة «النهار»، مساء الاثنين، وصفته هدى تجميع هذا المبلغ في غضون 20 يومًا فقط بأنه «أكبر إنجاز»، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع إتمام هذه الخطوة.

ووجهت والدة الطفل، رسالة شكر لكل من بعث إليها برسالة دعم، مؤكدة أنها حرصت على تجميع هذه الرسائل لإطلاع «رشيد» عليها عندما يكبر، موضحة أن هذا الدعم الكبير منذ اليوم الأول لكتابتها منشورًا عن حالته جعلها تملك ثقة كبيرة في القدرة على إتمام هذه الخطوة.

وأشارت إلى أن رشيد أصبح ابنًا لجميع المصريين، داعية إلى عدم التوقف عند حالة ابنها، في ظل حاجة الكثير من الأطفال لدعم مماثل لما حظي به «رشيد»، معقبةً: «يا رب نفرح بطفل حتى في كل شهر».

وكان ياسر طه والد الطفل رشيد قد أعلن أمس الأحد، نجاح حملة التبرعات التي أطلقها قبل أيام عبر السوشيال ميديا لجمع مبلغ مالي قيمته 35 مليون جنيه لعلاج ابنه.

يُشار إلى شروط الحصول على هذه «الحقنة» تشمل ألا يتجاوز وزن الطفل 13 كيلو جرامًا ويبلغ أقل من عامين، وألا يسبق له استخدام جهاز تنفس صناعي، علمًا بأن كل هذه الشروط مستوفاة لدى «رشيد».

الطفل رشيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *