أخبار مصر

بمناسبة ذكري 30 يونيو .. «المصريين الأحرار»: السيسي الآن يكتب تاريخ الجمهورية الجديدة

هنأ الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع الشعب المصري ومؤسسات الدولة بمناسبة مرور ثمان أعوام على ملحمة البطولة في ثورة ٣٠ يونيو المجيدة.

وقال خليل فى بيان له اليوم، أن ثورة 30 رقم وكلمة عزيرة علي قلب مصري أصيل يحب بلادة وجيناته مصرية، فإن التاريخ يستحيل أن ينسي ذلك اليوم، حيث ان الثورة التي قادها الشعب رافضًا الخضوع والخنوع أو أن يتآمر عليه أحد أو يملى عليه كيف يعيش فإنه تاريخ إعلان موقفه وكلمته بأننا أحرار”.

وأكد أن ثورة يونيو أحدثت نقلة وطفرة كبيرة في شتى المجالات، وذلك لأن المصريين حينما قاموا بالثورة كانوا يدركون احتياج البلاد إلى قائد وزعيم وصاحب رؤية يري طموحات الشعب، وفاجئ الرئيس السيسي الجميع برؤية وطموح تجاوز الأفهام في خطوة سباقة؛ استطاع أن ينقل البلاد من ركام إلي البناء.

وتابع:” المقارنة بين وضع البلاد قبل وبعد ثورة يونيو خير شاهد علي النجاحات، ولأننا ننسي سريعا علينا استذكار الأزمات الكثيرة من طابور العيش وانقطاع التيار الكهربائي وأزمة البوتاجاز وترهل كافة المنظومات ومنها الصحة والبنية التحية وغيرها، وبين ما نحن فيه الآن من الاكتفاء الكامل، لم تنقطع الكهرباء والغاز يصل للقرى وليس المدينة وحدها، بينما وصل الحال إلى تصدير الطاقة، وكافة السلع متوفرة، جاء ذلك نتاج جهود كبيرة من الرئيس ومن وراءه رجال الدولة وأيضا تحمل وصبر الشعب المصري للإصلاح الاقتصادي”.

وأشار إلى أن كافة القطاعات والمؤسسات تشهد طفرة نوعية ومنها تقدم ترتيب القوات المسلحة المصرية عَالَمِيًّا، وتطور أداء الشرطة المصرية من حيث الكفاءة والأجهزة، والتطوير الملحوظ من الواعية الزراعية وارتفاع كميات المحاصيل واتساع الرقع الزراعية والاستصلاح، فضلا عن التطوير المشهد من منشآت ومدن وكباري وبنية تحتية ضخمة.

وأستطرد: ” المصريون اختاروا من يقود ويتحمل المسؤولية لأنهم على يقين بأن الرئيس السيسي هو الأقدر والأجدر على تلك الثقة، وحقيقة هو استطاع أن يعيد أمجاد العظماء الذين نهضوا بالدولة وهو الآن يكتب تاريخ الجمهورية الجديدة”.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *