الأقتصاد

منصات تشارك في معرض EPIS العقارى وتقدم تخفيضات وعروض لأول مرة

كتب : ماهر بدر

مسعود يكشف عن سلسلة المعارض المقرر المشاركة بها خلال الفترة المقبلة

رئيس شركة منصات: المعارض العقارية فرصة حقيقية للعملاء للاستثمار في العقار

تشارك شركة منصات للاستثمار العقارى في الدورة الرابعة لمعرض EPIS ، والمقرر انطلاقه يوم 7 وحتى 10 يوليو بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات – مدينة نصر.
وأكد المهندس أحمد مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات، أن الشركة ستقدم عروض مختلفة داخل المعرض و تخفيضات على أسعار الوحدات بالإضافة لعروض أخرى تتعلق بمدد السداد، وذلك بمناسبة المعرض.

وأوضح أن شركة منصات ستشارك في عدد من المعارض العقارية المقرر إقامتها خلال الشهور المقبلة داخل مصر وخارجها من بينها معرض PPS من 28 الى 30 اكتوبر بمركز مؤتمرات فندق لو ميريديان دبي بالإمارات ومعرض NATIONAL EXPO من 9 الى 11 يوليو بقصر القبة الرئاسي، ومعرض NPE من 13 الى 16 أكتوبر بفندق ريتز كارلتون جدة، لافتا إلى أن المعارض العقارية تعد من أفضل الطرق للوصول إلى العميل، وتتيح فرصة للعملاء للاختيار والاستثمار في العقار.

وأوضح أن قدرة أى شركة عقارية فى تسويق منتجاتها تتلخص فى عدة خطوات، فى مقدمتها قدرتها على استغلال هذه المعارض العقارية، سواء داخل مصر أو خارجها، فالمعرض العقارى عبارة عن فرصة حقيقية للشركة العقارية أولا، قبل أن تكون للمواطن وذلك من خلال المنافسة وسط باقى الشركات وكيفية جذب العملاء وعرض منتجاتها بطريقة صحيحة.

وأوضح أن شركة منصات تشارك في المعارض المقبلة، بمشروعها الرائد في العاصمة الإدارية، مشروع بوديا ، وهو عبارة عن برج متعدد الأنشطة (تجاري إداري طبي) بالحي السياحي الفندقي بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة إجمالية حوالي 20 ألف متر مربع بإجمالي استثمارات حوالي 2.5 مليار جنيه، ويتكون البرج من 3 أدوار بدروم ودور أرضي و25 دور متكرر بإجمالي ارتفاع 110 متر في أحد أهم المواقع المتميزة بالعاصمة الجديدة بجوار مسجد مصر ومتحف العواصم وسوق الذهب والنهر الأخضر بالإضافة إلى أنه قريب من الطرق والخدمات الرئيسية منها محطة المونوريل المركزية بالعاصمة الإدارية وطريق محور بن زايد الشمالي مباشرة.
وأضاف “مسعود”، أن مشروع بوديا حقق نجاحًا ضخمًا منذ إطلاق مبيعاتها منذ شهور قليلة، وتم بيع المرحلة الأولي والثانية بالكامل وسيتم طرح المرحلة الثالثة قريبا، وهو ما دفعنا لتسريع وتيرة بدء تنفيذ المشروع وتسليمه كاملًا وفقًا للمواعيد المتفق عليها.

كانت شركة منصات قد بدأت في دراسة عروض من شركات مقاولات لاختيار الأنسب لإنشاء مشروع برج بوديا في العاصمة الإدارية الجديدة، وسيتم اختيار أفضل هذه العروض خلال أسبوعين، مضيفًا أن خبرة الشركة المقدمة وسابقة أعمالها وضمان تنفيذها المشروع وفقًا للمقاييس العالمية مع التزامها بجدول التنفيذ ستكون هي عناصر اختيار الشركة الفائزة.

يذكر أن شركة منصات للاستثمار العقاري، تأسست على يد مجموعة رجال أعمال من ذوي الخبرة في مجال التصميمات العالمية وتنفيذ المشروعات العقارية الكبرى داخل وخارج مصر بمجالات متنوعة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري والإدارة والتسويق والإعلام، وهى الشركة الوحيدة بالعاصمة الإدارية الحاصلة على 3 شهادات جودة ISO 14001 – 9001 – 45001.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *