الأدب

معرض الكتاب.. تعرف على الكتب الأعلى مبيعا فى جناح هيئة الكتاب المخفض

قدم جناح الهيئة العامة المصرية للكتاب المخفض العديد من الكتب المخفضة فى متناول الأيدى، فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 52، التى تقام بمركز المعارض بالتجمع الخامس تحت شعار “فى القراءة حياة”.

ومن بين الكتب الأعلى مبيعا فى الجناح، كتاب أبو بكر الصديق لعبده مباشر، والتطرف الدينى، والأمومة الثقافية وتغذية المواقع، والعودة إلى الإيمان ترجمة دكتور ثروت عكاشة.

وأوضح المسئول عن الجناح أنه تم بيع أكثر من 200 نسخة بداية من انطلاق المعرض يوم 1 يوليو الجارى حتى اليوم السادس من المعرض.

يذكر أن فعاليات الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، انطلقت تحت شعار “فى القراءة حياة” يوم 30 يونيو، وتم فتح أبواب مركز مصر للمعارض للجمهور من 1 يوليو، فى الساعة 10 صباحا ويستمر حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.

وتأتى مبادرة “ثقافتك كتابك” التى أطلقتها وزيرة الثقافة شهدت إقبالا كبيرا من الزوار، حيث يتراوح أسعار الكتب فيها من 1 إلى 20 جنيها، هذا إلى جانب الإقبال على إصدارات الهيئة المصرية العامة للكتاب، إضافة إلى أجنحة الهيئة العامة لقصور الثقافة ودار الإفتاء وجناح الكتب التعليمية والأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *