أخبار مصر

اتحاد عمال مصر: تصريحات السيسي عن سد النهضة جعلت الشعب ينام ليلة سعيدة

قال مجدي البدوي نائب رئيس اتحاد عمال مصر، إن إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي مشروع حياة كريمة بشكل رسمي مثّل إعلانًا لجمهورية جديدة بأفكار وطموح جديد لدى المواطنين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على شاشة “الحدث اليوم”، مساء الجمعة، أن تصريحات الرئيس السيسي عن أزمة سد النهضة جعلت الشعب ينام ليلة سعيدة، ويطمئن على مستقبل المياه والحياة بشكل كامل.

وأشار إلى أن مبادرة حياة كريمة يستفيد منها 60% من الشعب المصري، مشددًا على أهمية إعادة تأهيل القرى على أسس علمية صحيحة، بمعنى إعادة تشييد المباني وتقديم الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والاجتماعية داخلها، إلى جانب تنفيذ مشروعات استثمارية.

وأوضح أن هذه المبادرة توفر سكنًا إنسانيًّا ملائمًا وفرصة عمل جاهزة بما يساهم في تحقيق العدالة الاجتماعية والتي تقوم على إتاحة كافة الخدمات أمام المواطنين، وبالتالي يوفر لهم حياة كريمة.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء الخميس، احتفالية المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة، في احتفالية شعبية حضرها رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، والوزراء وكبار رجال الدولة، فضلًا عن آلاف المواطنين.

ومشروع تطوير قرى الريف المصري أضخم مشروع تنموي متكامل في تاريخ مصر الحديث، ويأتي تحت مظلة تنفيذ رؤية مصر 2030، ويهدف إلى تطوير جميع جوانب تفاصيل الحياة في الريف، وتحقيق جودة الخدمات واستقرارها للمواطنين.

سد النهضة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *