المجتمع

فوز فيلم( أفراج) بمسابقه الاإفلام القصيره لطلبة إقتصاد وعلوم سياسية

 

هناء السيد

 

نال فيلم أفراج بإشادة بالغة من كافة الحضور خلال فعاليات مناقشة مشروعات تخرج قسم الإعلام السياسي بجامعة المستقبل في مصر تحت رعاية الدكتور عبادة سرحان، رئيس الجامعة، والدكتورة شيرين الشواربي عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والدكتورة ميرال صبري، رئيس قسم الاعلام السياسي.

ونظرا لابراز فيلم. إفراج الجوانب الانسانية للغارمات الاتي تم الافراج عنهم ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية ( مصر بلا غارمات )
وتلقى الطالب يوسف سمير ابراهيم مقدم المشروع و فريقه اشادة بالغة من كافة الحضور الذين تفاعلوا مع الفيلم بشكل مؤثر ، بالاضافة الى إشادة المتخصصين بجودة الفيلم من حيث الاضاءة و التصوير و الحبكة الدرامية

 

وتتنوعت قضايا مشروعات قسم الإعلام السياسي بين تناول موضوعات التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، بالتركيز على المشكلات الاجتماعية التي تواجه المجتمع المصري، من خلال 7 أفلام وثائقية هي: (404، هيصة، فيزيتا، الشرفة، كريستال، أفراج، winds of change) تحت إشراف المخرج سامح الشوادي.

وأشاد الدكتور سرحان علي الطلاب وما قدموه من عروض، مؤكدا أن جامعة المستقبل في مصر تحرص علي دعم الطلاب وتوفر لهم فرص التدريب لكي يقدموا مشروعاتهم التي تعكس أفكارهم لمستقبل أفضل للمجتمع المصري من جانب واجبهم في المسؤولية المجتمعية.

بينما وجهت الدكتورة شيرين الشواربي، خلال في المؤتمر الذي قدمته علا أبو الغيط إحدى خريجيات الكلية، الشكر للجنة الحكم علي مشروعات التخرج، والتي تمثلت في كل من الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، والمخرج مجدي أبو عميرة، والمخرج هاني لاشين، والمخرج سامح الشوادي، والدكتور محمود فوزي، مدرس العلاقات العامة والإعلان، وتامر بجاتو، مؤسس مهرجانCairo Shots الدولي للأفلام الوثائقيةو الفنان محسن محيي الدين والفنان جلال زكي.
.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *