أخبار مصر

مطار القاهرة يستقبل غدا هداية ملاك وسيف عيسى أبطال برونزيات طوكيو

يُستقبل مطار القاهرة الدولى، صباح غدًا الأربعاء، أبطال مصر هداية ملاك وسيف عيسى الحائزين على برونزيتين التايكوندو فى دورة الألعاب الأولمبية المقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو، قادمين من طوكيو عن طريق الدوحة وحسب مصادر بمطار القاهرة فأن بطلى مصر يصلون على متن رحلة الخطوط الجوية القطرية رقم QR 1303 والقادمة من العاصمة القطرية الدوحة والتى تصل مبنى الركاب رقم 2 المخصص لرحلات الطيران الأجنبى والعربى.

 

فيما قرر مجلس إدارة الصيد تكريم الثنائى سيف عيسى وهداية ملاك الحاصلين على ميداليتين برونزيتين في أولمبياد طوكيو المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية.

 

ودعا مسئولو الصيد أعضاء الجمعية العمومية بالنادى للحضور بداية من الواحدة ظهرا  للمساهمة في تكريم البطلين اللذان رفعا اسم البلاد عاليا في المحافل الدولية وحققا الميدالتين لمصر حتى الآن.

 

وأكد المسئولين بالصيد أنه سيتم غلق موقف السيارات الشرقى “بجوار بوابة 7” لاستقبال البطلين من الساعة الواحدة ظهرا حتى الخامسة مساء.

 

وتُوجت هداية ملاك لاعبة منتخب التايكوندو بالميدالية البرونزية، بعد الفوز على لاعبة أمريكا فى منافسات الترضية، ووقفت هداية على المنصة بجانب لاعبتى الذهب والفضة، بالإضافة إلى صاحبة المركز الثالث والبرونز أيضا.

 

وتمكن سيف عيسى فى الفوز على الإيطالى سيمون أليسيو، فى ربع نهائى التايكوندو، ليتأهل إلى نصف النهائى لمنافسات فردى الرجال وزن 80 كجم قبل أن يتوج فى النهاية بالميدالية البرونزية وكانت البطلة المصرية هداية ملاك قد حصدت أول ميدالية لمصر فى طوكيو 2020، بعد فوزها على اللاعبة الأمريكية بمنافسات التايكوندو.

مطار القاهرة يستقبل غدا هداية ملاك وسيف عيسى أبطال برونزيات طوكيو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *