أخبار الرياضةرئيسية

مفاجأة من العيار الثقيل من هي  زوجة فارس مصر في الأولمبياد  نائل نصار.. ؟

مفاجأة من العيار الثقيل من هي  زوجة فارس مصر في الأولمبياد  نائل نصار.. ؟
​عاطف عبد العزيز
دعم الملياردير الأمريكي بيل جيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت، الفارس المصري نايل نصار، زوج ابنته المستقبلي، عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام».
وكتب الملياردير الأمريكي بيل جيتس عبر حسابه الرسمي: «أشجع العديد من الرياضيين في أولمبياد طوكيو خلال الوقت الحالي، ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج ابنتي المستقبلي نايل نصار، حظ سعيد نايل».
وبدأ نايل نصار منافسات الفروسية في الفردي ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، الثلاثاء 3 أغسطس، ومنافسات الفرق، الجمعة 5 أغسطس، ضمن البعثة المصرية الأولمبية.
من هو نائل نصار؟
«نائل» هو شاب من أسرة مصرية كانت تعيش في الكويت، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية واستقرت بمدينة شيكاغو بولاية إلينوي الأمريكية.
ولد الفارس المصري في 21 يناير 1991 وقضى طفولته بالكويت، وفي عامه الخامس أظهر اهتماما كبيرا بركوب الخيل وأصبح رياضيا ماهرا في قفز الحواجز بسن العاشرة، ثم سافر مع أسرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على الجنسية، وفقا لـ «العربية».
وفي عام 2009، انتقل «نائل» إلى كاليفورنيا لدراسة الاقتصاد والإدارة بجامعة ستانفورد، وتعلم العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، حسبما ذكر في حسابه على «فيسبوك».
وشارك الفارس المصري، في عدد من مسابقات الفروسية، حتى فاز في عام 2013 بمليون دولار، بالإضافة إلى المركز الأول في بطولة «ويلينجتون» بأمريكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *