المحافظات

مدير تعليم القليوبية يكرم المدارس الحاصلة علي المراكز الأولي علي مستوي الجمهورية في مسابقة المكتبات النموذجية

 .
القليوبية : محمد فايز

كرم الدكتور ياسرمحمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ، الطلاب الفائزون في مسابقة المكتبات النموذجية علي مستوى الجمهورية بحضور زينب أحمد الموجه العام للمكتبات بالمديرية واحمد فؤاد الموجه الاول للمكتبات بالمديرية وسعيد ندا مدير إدارة شرق شبرا التعليمية.
في إطار توجيهات:
الاستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني .
و اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

*وقد حصلت علي المركز الاول مدرسة السعدية الابتدائية بقلقشندة بإدارة قها التعليمية .

*المركز الثاني مدرسة الرافعي الاعدادية بإدارة شرق شبرا التعليمية.

وأثنى وكيل الوزارة، على الإنجازات التي تحققها توجيه المكتبات على مستوى الجمهورية،وحصوله علي مراكز متقدمة ويرجع ذلك نتيجة للمتابعة والتنافس الدائم بين الطلاب في مختلف الادارات التعليمية،والتشجيع الدائم والمستمر للانشطة المختلفة وتفعليها داخل المدارس.

وقدم الدكتور ياسر محمود شهادات تقدير ودرع التميز للمدارس الفائزة في المسابقة وقدم الشكر والتقدير لمديري المدارس ومديري الادارات علي المجهود المبذول والمقدم للمدارس لبث روح التنافس والمشاركة الفعالة في الانشطة التعليمية علي مدار العام الدراسي والأنشطة الصيفية واخراجها في صورة مشرفة علي مستوى الجمهورية.

وقدم موجه عام المكتبات الشكر والتقدير لوكيل الوزارة على اللفتة الكريمة بالتكريم، كما وجه الشكر والتقدير للفرق الفائزة والطلاب المتميزين والادارات المتميزة أدارة شرق شبرا التعليمية _قها التعليمية.

أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *