المجتمع

“دابر أملا” تدعم محاربات سرطان الثدي بمستشفي بهية

كتب : ماهر بدر

لإيمانها بأهمية المسئولية المجتمعية ودورها الفاعل في المجتمع، وقعت دابر أملا بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية للإكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان، يستهدف تقديم دعم مادي للمستشفى، يتمثل في تخصيص جزء من أرباح دابر أملا خلال أكتوبر2021، الذي يعد شهر التوعية بمرض سرطان الثدي، فضلا عن المشاركة في توعية سيدات مصر. بأهمية الكشف المبكر، من خلال نشر العديد من الرسائل التوعوية التي توضح خطورة المرض وكيفية التغلب عليه، بالإضافة إلى توزيع عدد من المنتجات على محاربات بهية.

وقال محب قيصر، رئيس قطاع التسويق والمبيعات في دابر مصر: ” سعداء بتعاوننا ودعمنا لمستشفى بهية لمتابعة مسيرتها في علاج الآلاف من السيدات بالمجان، حيث يأتي ذلك البروتوكول ضمن مبادرات دابر أملا مصر في تعزيز مجالات المسئولية المجتمعية وإنطلاقًا من كوننا الشركة التي تهتم بالمرأة ومنتجات العناية الخاصه بها حيث نعد زيت الشعر رقم 1 في العالم كان لابد أن نكون من داعمي هذا الصرح الكبير”.

جدير بالذكر أن مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي قد تأسست عام 2015، بهدف تقديم برامج مبتكرة متخصصة في التوعية والكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي والدعم النفسي للمرأة باستخدام أحدث التقنيات، واستطاعت خلال هذه الفترة تقديم خدماتها لما يقرب من 162 ألف سيدة.

من جانبها قالت الدكتورة جيلان أحمد، المدير التنفيذي لمؤسسة “بهية”: “يسعدنا التعاون مع شركة بحجم دابر أملا مصر التي تتمتع بسمعة طيبة في السوق المصرية وتعتبر من أولي الشركات التي تهتم بمنتجات العناية بالمرأة لتكون من المساندين لرحلة مستشفى بهية في دعم محاربات سرطان الثدي، مؤكدة أن بهية ستقوم بدعم وتوعية العاملات بمصنع دابر أملا نحو مرض سرطان الثدي وخطورته.

يذكر أن دابر أملا استطاع كسب ثقة الكثير من النساء حول العالم منذ إطلاقه عام 1940م باعتباره العلامة التجارية التي تحوذ علي ثقتهم، ومؤخراً تم اختيار الممثلة هبه مجدي كسفيرة للعلامة التجارية دابر أملا في دول مجلس التعاون الخليجي

أحمد عبد الكريم – منسق العلاقات الإعلامية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى