التعليم

بدر تشارك بطلاب كلية الصيدلة فى فعاليات EPSF لطلاب الاتحاد المصرى

كتب : ماهر بدر

أعلن الدكتور ياسر مصطفى، عميد كلية الصيدلة فى جامعة بدر بالقاهرة، أن إدارة الكلية شاركت فى فعاليات الجمعية العلمية “EPSF” داخل الحرم الجامعى لـ”الجامعة البريطانية”، فى مدينة الشروق بمحافظة القاهرة، الذى يقيمه الاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة “EPSF” فى عامه الثالث، ويتكون من طلاب (38) كلية صيدلة بمختلف الجامعات المصرية.. مشيراً إلى أن وفد الجامعة حضر الفعاليات برعاية الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

أشار عميد كلية الصيدلة فى جامعة بدر بالقاهرة، أن فعاليات الجمعية العلمية “EPSF” تهدف إلى تعزيز المهارات القيادية لدى طلاب كليات الصيدلة، من خلال الورش التعليمية والعملية التى يقدمها نخبة من المدربين بالاتحاد المصرى فى مختلف المجالات مثل مهارات: “القيادة، وتنظيم الوقت، وإدارة المشاريع”.. موضحاً أن الوفد الطلابى كان تحت إشراف الدكتورة علياء سلام المشرف الأكاديمى للاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة بجامعة بدر، وبالتعاون مع إدارة رعاية الطلاب والأنشطة بقيادة الأستاذ ناجى عبدالعزيز، وحضور الأستاذ محمد عدلى مسئول النشاط العلمى بالجامعة.

أضاف عميد كلية الصيدلة بجامعة بدر فى القاهرة، أن فعاليات معسكر الاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة “EPSF” كانت على مدار (10) أيام على التوالى، من الفترة 10 إلى 19 من شهر “أغسطس” الجارى، بحضور رئيس الاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة وأعضاء هيئة مكتب “الاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة” من مختلف كليات الصيدلة بجميع الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية.

أكد الدكتور ياسر مصطفى، أن الاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة هو أكبر كيان طلابى فى جميع كليات الصيدلة بمصر، ويضم ما يقرب من (٥٠٠٠) طالب وطالبة.. موضحاً أنه يتبع الاتحاد الدولى لطلاب الصيدلة، ويهدف إلى نشر الوعى الصحى فى المجتمعات على مستوى البلاد المختلفة، والارتقاء بمستوى الطالب الصيدلى ليجعله مؤهلاً لسوق العمل وفتح آفاق عقله بمجالات عديدة.. منوهاً بأن الوفد الطلابى كان برئاسة “عمرو عثمان” طالب كلية الصيدلة فى جامعة بدر، وعضوية كل من الطلاب: “سارة السعيد عبد الصادق، عبد الخالق سمير عيسى، أحمد حسن، نورهان مدحت العسال، هدى خالد، عمر وهدان، مصطفى سعيد، أحمد محمد عواد، وإبراهيم عبد الغنى الشريف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *