أخبار مصر

محافظ البحيرة يستقبل وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية

استقبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، وذلك لأداء شعائر صلاة الجمعة المنقولة على الهواء مباشرةً من مسجد التوبة بمدينة دمنهور.

وقدم الوزير والمفتي التهنئة للمحافظ وشعب البحيرة بمناسبة العيد القومي للمحافظة.
من جانبه، قال آمنة إن العيد القومي يحمل ذكرى تاريخية عظيمة تصدى فيها الأجداد من شعب البحيرة وأهالى رشيد الأبطال وحققوا الانتصار على حملة فريزر الانجليزية عام ١٨٠٧.
وأضاف أن العيد القومى للمحافظة يأتى مع افتتاح ١١٢ مشروعا تتجاوز تكلفتها ٤ مليارات جنيه تتحقق بسواعد قوية واردة المصريين التى لا تلين ووقوفهم خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الأمن والاستقرار واستكمال مسيرة التنمية.
ومن المقرر أن يعقد وزير الأوقاف ومحافظ البحيرة عقب صلاة الجمعة، اجتماعا مع الآئمة والدعاة من محافظة البحيرة وعدد من الأئمة من دولة السودان الشقيقة، يعقب ذلك مؤتمرا صحفيا بمجمع دمنهور الثقافى.
جاء ذلك بحضور نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وعبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، وحازم الأشموني السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد، ومحمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف، وكامل غطاس رئيس مركز ومدينة دمنهور، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *