أخبار الرياضة

برعاية الفريق أسامة ربيع.. الثلاثاء المقبل “الباروكي” يعبر قناة السويس الجديده في شهر الانتصارات المجيده

 

عاطف عبد العزيز

تنظم هيئة قناة السويس برئاسه الفريق أسامة ربيع الثلاثاء المقبل مؤتمراًصحفياً بنادي الشاطئ بالإسماعيلية، بحضور كوكبة من الشخصيات العامة الرياضية والإعلامية وذلك للاعلان عن تفاصيل عبور السباح الدولى سيد الباروكي بالمونو في قناة السويس الجديدة تمهيدا لتسجيلها ضمن موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأول سباح يعبر القناة الجديدة بزعانف المونو وأول سباح يعبر بين قارتين آسيا وأفريقيا.

يجدر الإشارة ان هذه المحاولة العالميه للسباح العالمي سيد الباروكي تأتي في اطار التعاون بين هيئة قناة السويس مع وزارة الشباب والرياضة، والاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بعبور قناة السويس الجديدة بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر العظيم. وتشمل الفعالية قيام ، وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق ٥ أكتوبر.

 

 

ومن جانبه أعرب بطل العالم لسباحة الزعانف المونو سيد الباروكي، عن سعادته البالغة في سعيه لتحقيق رقم قياسي جديد

والتي سوف تسجل بأسم مصر في موسوعة جينيس ريكورد للارقام القياسيه وتضاف الي سجله التاريخي والاجمل ان تكون في مسقط راسي الإسماعيلية بالعبور في شهر الانتصارات اكتوبر وبعبور قناة السويس الجديده

 

وبهذه المناسبة أتقدم بالشكر الجزيل الي الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس علي الموافقة ورعايته لهذا الحدث الرياضي العالمي كما اتقدم بالشكر أيضاً للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والذي يولي عناية فائقة للرياضيين ويقف بجانبهم من أجل رفع علم مصر عالياً في كافة البطولات هذا بجانب تقديم الشكر للكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ.

 

وكان «الباروكي» قد حقق رقمين قياسيين في بطولة «جينيس» للأرقام القياسية بالقفز من أسفل المياه بأربع أمتار لأعلى سطح المياه بـ 2 متر و5 سم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى