أخبار مصر

رئيس النواب يهنئ أعضاء هيئات مكاتب اللجان النوعية للمجلس بالفوز في الانتخابات

هنأ رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي، الفائزين من الأعضاء في انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية بالمجلس النواب.

وطالب رئيس النواب، الأعضاء الجدد باللجان النوعية للمجلس باستمرار العمل بروح الفريق واستكمال المشوار الذي بدأه السابقون منهم.

وقال رئيس النواب إن النتائج النهائية أسفرت عن وعي كامل لدى الأعضاء وحرصهم على استكمال دورهم الوطني.

بدوره، قدم وزير المجالس النيابية المستشار علاء الدين فؤاد ، التهنئة للنواب على بدء دور الانعقاد الثاني للفصل التشريعي الثاني، مجددا عهد الحكومة وميثاقها بأن تكون داعمة لمجلس النواب، فى أداء مهامه.

وأكد فؤاد، خلال كلمته أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، أن نواب البرلمان قادرون على تحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري.

وأوضح فؤاد أن دور الانعقاد الماضي، شهد العديد من الإنجازات الرقابية والتشريعية التي حققها مجلس النواب، الذى أظهر للعالم كله ، الوجه الحقيقي للديمقراطية المصرية، التى تؤكد أن الشعب هو صاحب السلطة ومصدرها.

وأشار إلى أن الحكومة ألقت بيانا حول برنامجها وما تمكنت من إنجازه فيه في كافة الجوانب المختلفة والمستهدف تحقيقه، مشيرا إلى أنه حرصا من الحكومة على التعاون مع المجلس عمل كل فى اختصاصاته على تنفيذ بيان الحكومة.

وأوضح أن رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي ، وجه بالتعاون المطلق مع النواب بشكل مباشر أو من خلال مكاتب الاتصال السياسي والعمل على إنجاز طلبات النواب.

وعقب انتهاء وزير المجالس النيابية من إلقاء كلمته، رفع رئيس مجلس النواب الجلسة العامة إلى الغد في تمام الساعة 11 ظهرا.

وطالب رئيس النواب، الأعضاء الجدد باللجان النوعية للمجلس باستمرار العمل بروح الفريق واستكمال المشوار الذي بدأه السابقون منهم.

albarlman

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *