منوعات

“لعبة السعادة ” عمل كوميدي هادف  انتاج ابيز برودكشنز ومن اخراج جمعان الرويعي

 

هناء السيد

يواصل المخرج البحريني جمعان الرويعي تصوير مشاهد المسلسل الكوميدي ” لعبة السعادة ” في مملكة البحرين وهو من انتاج شركة أبيز برودكشنز ومن تأليف وليد كمال وسيناريو وحوار محمد جمال ومن بطولة خالد البريكي وعبدالمحسن القفاص واحمد العونان وميس كمر وريم ارحمه وأميرة محمد وامل محمد ونورا محمد ومحمد صفر وأخرون .

المسلسل اجتماعي كوميدي تدور احداثه بين عائلتين ” مسعود ” الذي يجسد شخصيته الفنان خالد البريكي و” مسعد ” الذي يجسد شخصيته الفنان عبدالمحسن القفاص بعد يعثرا على خريطة سحرية بأن هناك كنز كبير ينتظرهم ولكن هناك شروط للحصول عليه ، وعندما بحثوا العائلتين عن كيفية الحصول على ذلك الكنز  وجدوا بان هناك نبوءة تقول بأن سيولد للعائلة ابنان في نفس اليوم والساعة والدقيقة، وواحد منهم فقط من سيصل لسر السعادة ويكشف ملامح الخريطة ويحظى بالكنز الكبير.

أفراد العائلتين يعيشون تحت سقف واحد، وبمجرد ان ُ تتحقق النبوءة ويرزقوا بأبن وابنة سعيد الذي يجسده الفنان محمد صفر  وسعيده التي تجسدها الفنانة نورا محمد لتتقسم العائلة الى نصفين، كل واحد فيهم يفكر في مصحلته بكيفية مساعدة ابنه ان يحظى بسر السعادة حتى يفوز بذلك الكنز الكبير المحسوس والملموس.

وفي ضوء صراع العائلتين يظهر ” ابو سرور ” التي يجسد شخصيته الفنان احمد العونان الغير متعلم ويحب المال ومصلحته وزوجته ” ام سرور ” التي تجسدها الفنانة ميس كمر  التي تمتلك ” بسطة” ولم يسلم احد من لسانها الطويل ، هؤلاء يحاولان التقرب للعائلتين للاستفادة منهما واستغلالهما .

المسلسل قصته هادفه بأن السعادة يمكن الحصول بتعاملنا مع الآخرين بحب واخلاص والمال لايجلب السعادة مالم تكن النفوس صافية والقلوب خالية من الحقد والحسد .

شركة ابيز برودكشنز المنتجة للعمل وفرت له جميع عناصر النجاح حتى يظهر بالشكل المطلوب وهو بمثابة عودة للمسلسلات الاجتماعية الكوميدية التي تعتمد على كوميديا الموقف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى