المحافظات

محافظ القليوبيه يتابع إزالة المباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائري ومتابعة أعمال تطوير محيط قصر محمد علي

القليوبية : محمد فايز
أجرى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة ميدانية مفاجئة بمركز ومدينة قليوب ، لمتابعة مخالفات البناء التي تم رصدها من خلال وحدة المتغيرات المكانية، والتي تقوم برصد أي متغير على الأرض بشكل فوري، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مرتكبي المخالفة، لمنع البناء العشوائي والتعدي على الأرض الزراعية والبناء بدون ترخيص .
وخلال الجولة وجه المحافظ بإزالة مبنى مكون من دور أرضي وعلوي على مساحه 300 متر2 بالخرسانة بحوض المقاطع والشابوري بقرية بلقس مركز ومدينه قليوب ، موجها باتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب المخالفة، وعمل محضر له والتحويل إلى النيابة العسكرية، مؤكدا أن وحدة المتغيرات المكانية بالمراكز والمدن والأحياء، ترصد المخالفات بشكل فوري ولن يتم التهاون مطلقا مع أي مخالف.
وأكد المحافظ استمرار الحملات بالتنسيق مع كل الجهات المعنية، لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع ال مخالفين .
واستكمل المحافظ الجولة بمتابعة إزالة المباني المتعارضة مع المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري بنطاق المحافظة، بعزبة مراد بقرية بلقس بمركز ومدينة قليوب .
واختتم المحافظ الجولة بمتابعة أعمال تطوير محيط قصر محمد علي، حيث وجه باستكمال أعمال دهان المباني المحيطة بقصر محمد علي والتشديد على أصحاب المباني بسرعة الانتهاء من دهان منازلهم، كما وجه بعمل صيانة ودهان أعمدة الكهرباء الديكورية مع تعزيز الأحواض بالجزر الوسطى بالزهور، كما تابع تركيب العلامات الإرشادية الجديدة ، كما شاهد المحافظ وضع الإنترلوك على الأرصفة ودهان البلدورات .
بحضور كل من مجدي نجاح رئيس مدينة قليوب واللواء /طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة واللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى