أخبار مصر

أخبار مصر.. الرئيس السيسي: البناء على الأراضى الزراعية “قضية دولة”

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن هذا الانخفاض سيكون بقيم تتراوح من 4 : 6 درجة مئوية على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وبقيم تتراوح من 2 : 6 درجات على جنوب البلاد.

 

 

وزيرة التضامن: إرساء مبادئ العدالة وحقوق الإنسان.. وحياة كريمة مسيرة إصلاح

قالت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الدولة المصرية أرست منذ عام 2014 مبادئ العدالة وحقوق الإنسان، وعدم ترك أى فئة أو منطقة جغرافية دون تنمية، مشددة على أن محور الإنسان في قلب الدولة المصرية وعلى رأس ألوياتها، كما نرى حاليا في برنامج تطوير القرى المصرية “حياة كريمة” فهي مسيرة إصلاح وإعادة بناء .

 

فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة الأهلى اليوم

يفتح مجلس إدارة النادى الأهلى، اليوم السبت، باب الترشح لانتخابات القلعة الحمراء، حيث يتم استقبال أوراق المترشحين بداية من اليوم ولمدة أسبوع، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، ويمتد العمل في اليوم الأخير حتى السابعة مساءً.

 

مطارا الغردقة ومرسى علم الدوليين يستقبلان 140 رحلة طيران دولية وداخلية اليوم

يستقبل مطارا الغردقة الدولي، ومرسى علم، اليوم السبت، 140 رحلة طيران دولية وداخلية، قادمة من المطارات العالمية المختلفة، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية بدقة شديدة على القادمين على متنها من قبل رجال الحجر الصحي بمطاري الغردقة ومرسي علم.

 

نصف مليون زائر.. تعرف على حصيلة معرض “ملوك الشمس” بعد انتهاء مدته ببراج

أكثر من نصف مليون زائر، هي حصيلة معرض “ملوك الشمس” والذي أقيم بالمتحف الوطني بالعاصمة التشيكية براج في الفترة من 30 أغسطس 2020 حتي 30 سبتمبر 2021، وضم مجموعة من القطع الأثرية المصرية، حيث عادت تلك القطع والمقتنيات الأثرية صباح يوم الخميس الماضي.

 

أمريكى يصطاد سمكة على شكل تمساح تعود سلالتها إلى 100 مليون سنة

تمكن رجل أمريكي يدعى الصياد داني لي “بوتش” سميث، من صيد حيوان مائى نادر يُسمى بـ”سمكة التمساح” أو الأحفورة الحية، تعود هذه النوعية إلى عصور ما قبل التاريخ في كانساس وتم سحب “السمكة التمساح” التي يبلغ طولها 4.5 قدم ووزنها 39.5 رطل من المياه، ويُشار إليها غالبًا باسم “الأسماك الأحفورية الحية” لأن سلالتها تعود إلى ما يقرب من 100 مليون سنة.

 
 

 
 

 
 

 

 

 

 

 

أخبار مصر.. الرئيس السيسي: البناء على الأراضى الزراعية "قضية دولة"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *