الأقتصاد

لمار ازور يدخل حيز التشغيل الفعلى بدمياط الجديده

كتب : ماهر بدر

العرابى : لمار ازور اول فندق بدمياط الجديده ونستعد لمشروع جديد بداون تاون دمياط الجديده

اعلن الدكتور طارق العرابى رئيس مجلس الاداره والرئيس التنفيذى لشركة لمار للتنميه السياحيه عن تدشين اولى مشروعات الشركه بدمياط الجديده وهو فندق لمار ازور وهو مشروع يمثل قيمة مضافة لخدمة كافة القطاعات بالمدينة، حيث حرصت شركة لمار على إنشاء الفندق فى مدينة دمياط الجديدة لخدمة القطاعات المختلفة هناك، مثل القطاع السياحى والخدمى والصناعى،

وكذا بدوره يقوم على خدمة ميناء دمياط الحيوى، وشركات البترول والغاز المتواجدة فى المنطقة، بالاضافة الى الجامعات والمنطقة الصناعية ومدينة الاثاث والانشطة الخدمية المختلفة .

ويُعتبر الفندق الأول من نوعه فى محافظة دمياط والدلتا فى محاولة لتطوير وتنشيط الخريطة الاستثمارية والسياحية والمساهمة فى جذب الاستثمار الاجنبى والشركات متعددة الجنسيات .
وقال ان موقع الفندق الاستراتيجى فى مدينة دمياط الجديدة والذى يبعد مسافة 14 كيلومتر فقط عن مدينة رأس البر، و1.5 كيلو متر فقط من ميناء دمياط الجديدة يساهم بشكل حيوى فى تنمية القطاعات المختلفة بهذه المنطقة.
كما يتميز الفندق بوجود غرف مجهزة لذوى الاحتياجات الخاصة مع تقديم خدمة الانترنت مجانا لكل عملائه فى اى مكان بالفندق، يحتوى الفندق على 120غرفة متنوعة بين الفردى والمزدوجة والثلاثية والغرف المتصلة للعائلات، بالاضافة الى غرف ديلوكس «متميزة» و4أجنحة فندقية على أعلى مستوى من التصميمات الفريدة، كما يوجد بالفندق قاعتين للأفراح والإجتماعات، ومجهزة بأحدث الديكورات اللازمة لأى من الغرضين، هذا بالاضافة الى مطعم رئيسى لتقديم الوجبات على أعلى مستوى من الخدمة والجودة، وتم الانتهاء من تجهيز حمام السباحة والصالة الرياضية.

وفى هذا الصدد دشنت الشركة اولى مشروعاتها بواحدة من المدن الجديدة، وهى مدينة دمياط الجديدة، والتى تدخل فى اطار النهضة العمرانية الكبيرى التى يشهدها القطاع العقارى المصرى حالياً ضمن انشاء 15 مدينة جديدة لتحقيق رؤية مصر 2030.

وقال العرابى ان مدينة دمياط الجديدة تشهد نهضة سياحية وعمرانية كبيرة خلال الفترة الحالية ضمن خطة الدولة التنموية للنهوض بهذا القطاع الاستراتيجى الذى يُعتبر الركيزة الاساسية لانشاء دولة قوية ومتقدمة.
واوضح «العرابى» ان التنمية السياحية تُعتبر احد اهم محاور تنمية الاقتصاد المصرى، وتحظى باهتمام شديد من جانب القيادة السياسية خلال المرحلة القادمة لتحقيق رؤية 2030، لذا حرصت شركة لمار على إنشاء فندق لمار ازور فى مدينة دمياط الجديدة كواحدة من اهم المدن الجديدة وعروس البحر الابيض المتوسط .
مضيفا تعتبر التنمية العمرانية المحور الرئيسي لتحقيق التنمية المستدامة من خلال رؤية مصر الحديثة وتحقيق الحلم المصري والجمهورية الجديدة

وفي إطار تحقيق تلك الخطة وايمانا منا بالدور الوطني للشركات المصرية تم وضع خطة تنموية للشركة من خلال المساهمة في المجال السياحي والتجاري والخدمي وذلك من خلال إنشاء مشروع فندق سياحي في مدينة دمياط الجديدة وكذلك مشروع قلب مدينة دمياط الجديدة بأنشطة تجارية وادارية وخدمية .

ويهدف العرابي من خلال الخطة التنموية للشركة المساهمة في تحقيق رؤية الدولة في الجمهورية الجديدة وجذب الاستثمارات الوطنية والاجنبية لاقليم من اهم الاقاليم المصرية وهو اقليم شمال الدلتا
وقال ان تنمية المدن الجديدة واجب قومى للنهوض بالاقتصاد المصرى.. وعلى الجميع التكاتف لتحقيق رؤية مصر 2030

وتشهد مدينة دمياط الجديدة نهضة سياحية وعمرانية كبيرة ضمن الخطة التنموية للدولة المصرية.
و تحظى باهتمام بالغ من القيادة السياسية وتُعتبر احد اهم محاور تنمية الاقتصاد المصرى لتحقيق رؤية مصر 2030.
ضخ استثمارات مباشرة بعدد من المشروعات القومية وبدأنا اولى مشروعاتنا بالسوق المصرى من خلال فندق لمار ازور بمدينة دمياط الجديدة

فى اطار خطتها التنموية للدخول وبقوة الى السوق المصرى من خلال ضخ استثمارات ضخمة خلال الفترة المقبلة، اعلنت شركة لمار للتنمية السياحية برئاسة الدكتور طارق العرابى الرئيس التنفيذى للشركة ورئيس مجلس الادارة عن اعتزامها طرح عدد من المشروعات السياحية الجديدة بعدد من المدة الجديدة التى تشيدها الدولة المصرية وفق رؤية مصر 2030، وتأتى هذه الخطوة بعد تحقيق عدد من النجاحات الكبيرة بالسوق السعودى من خلال تشييد عدد من المشروعات التنموية بالمملكة العربية السعودية.
وفى هذا الصدد دشنت الشركة اولى مشروعاتها بواحدة من المدن الجديدة، وهى مدينة دمياط الجديدة، والتى تدخل فى اطار النهضة العمرانية الكبيرى التى يشهدها القطاع العقارى المصرى حالياً ضمن انشاء 15 مدينة جديدة لتحقيق رؤية مصر 2030..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى