أخبار مصر

وزير النقل السعودى يزور فرع الأكاديمية العربية بالقرية الذكية

 

هناء السيد

 

 

 

استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل ، سعادة السيد/ صالح بن ناصر الجاسر وزير النقل والخدمات اللوجستية بالمملكة العربية السعودية والوفد المرافق .

 

وتأتي الزيارة علي هامش اجتماعات مجلس وزراء النقل العرب ومكتبه التنفيذى والذي عقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بحضور أصحاب المعالي والسعادة الوزراء.

 

و اجتمع وزير النقل السعودى بالدكتور إسماعيل عبد الغفار حيث استمع لشرح واف عن تاريخ الأكاديمية ونشأتها وتطورها ورؤيتها إلى جانب توضيحٍ موجزٍ لوظائفها ونظامها الإداري والأكاديمي ، والكليات والمراكز التابعة لها، بالإضافة إلى عرضٍ لمختلف البرامج الأكاديمية والمرافق المختلفة التي توفرها الأكاديمية لدعم العملية التعليمية.

 

واعرب سعادة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار خلال اللقاء الذي عقد في مكتب رئيس الأكاديمية بفرع القرية الذكية عن اعتزازه وأسرة الأكاديمية بزيارة وزير النقل السعودي والوفد المرافق له ، مؤكدا على عمق العلاقات التي تربط مصر والسعودية ، مشيرا إلى الى أنها علاقات تاريخية ذات جذور ممتدة.

 

 

كما قدم رئيس الأكاديمية عرضا عن الكليات والتخصصات المتوفرة فيها ، لافتا الى أن الأكاديمية منذ أن تأسست وهي تسعى إلى أن تكون شريكاً فاعلاً في للارتقاء بنوعية التعليم الجامعي وتوفير بيئة تعلم تلتزم بتوفير أفضل وسائل والإبداع والتميز .

.

 

بعد ذلك إصطحب رئيس الأكاديمية وزير النقل السعودى والوفد المرافق له بجولة داخل مرافق فرع القرية الذكية المختلفة ،حيث إستمتع الوزير الى شرح عن مختبرات ومعامل الأكاديمية والمرافق المختلفة التي تمت زيارتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *