أخبار الرياضةرئيسية

الترسانه يحقق فوز مستحق علي السكه الحديد بهدفين دون رد

الترسانه يحقق فوز مستحق علي السكه الحديد بهدفين دون رد

عاطف عبد العزيز


حقق نادي الترسانه فوزاً مستحقاً علي نادي السكه الحديد بهدفين دون رد احرز هدفا الترسانه ميندونجا ومحمد سماره في اللقاء الذي جمع الفريقان بملعب نادي السكه الحديد في اطار مباريات الاسبوع الخامس لدوري القسم الثاني وبهذه النتيجه ارتفع رصيد الترسانه ٧ نقاط ويتجمد رصيد السكه ٥ نقاط.

الشوط الاول
شهد الشوط الأول استحواذ من جانب الترسانه وامتلك وسط الملعب وكان الاخطر علي المرمى واضاع لاعبيه العديد من الفرص السهله امام المرمي عم طريق ميندونجا واحمد علي وفي المقابل نجح السكه الحديد في تهديد مرمي الترسانه عن طريق سايكو وريعو ولكن حارس الترسانه مؤمن جابر في الزود عن مرماه.

الشوط الثاني

جاء الشوط الثاني بصحوه من لاعبي السكه الحديد وهدد مرمي الترسانه اكثر من مره وعندما احس لاعبو الترسانه بالخطر بادل في الهجمات بفضل تحركات البديل محمد سماره ومحمود توبه وشهدت الدقائق الاخيره سيطرة كامله للازرق ونجحوا في احراز الهدف الاول للمهاجم ميندونجا من ضربة جزاء في الدقيقة ٨٠ من الشوط الثاني وفي الدقيقة الاخيره نجح المهاجم محمد سماره الهدف الثاني

وكان الترسانه قد بدأ بتشكيل مكون من :مؤمن جابر، ابراهيم منصور، بلال محمود، محمود توبه، محمد سعيد، محمد ناجح، ميندونجا، احمد علي، محمد جمعه، مروان محمد عبد الوهاب، علي محمد.


لقطات
حضر من مجلس إدارة نادي الترسانه النائب طارق سعيد حسانين رئيس النادي، والمستشار راجح وهبه نائب رئيس النادي،واعضاء المجلس محمد سالم، ومحمد جلال ابراهيم، محمد طارق سعيد، واللواء محمد مصطفي مدير عام النادي ومستسارا المجلس لشئون الكره محمد ابو العز، ومحمود حسن.
ومن جانبه اعرب رئيس نادي الترسانة عن سعادته بالفوز وانه يهدي الي جماهير النادي الوفيه واعضاء الجمعيه العمومية والذين زحفوا خلف فريقها لتشجيعه بملعب السكه الحديد وان لانيه لرفع العقوبات الماليه السابقه علي اللاعبين عقب مباراه بنها في الاسبوع السابق.
هنأ الدكتور محمد عيد رئيس نادي السكه الحديد مجلس إدارة نادي الترسانة بالفوز في لقاء اليوم وقال انه ترسناوي ويشجع الازرق وبالطبع يشجع ناديه السكه والذي لم يقدم العرض المنتظر منه.
وقال المستشار راجح وهبه نائب رئيس النادي لنادي الترسانه الحمد لله على الفوز الذي جاء في أخر ربع ساعه من أجل جماهير الشواكيش ونتمني تقديم عروض جيده في المباريات الهامه المقبلة حتي يمكننا أن ننافس بقوه علي الصعود للدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *