المجتمع

انطلاق ملتقي التوظيف الخامس لجوبزيلا اوائل ديسمبر المقبل

 

كتب : ماهر بدر

 

بعد نجاحها علي مدي اربع سنوات وتحقيق معدلات توظيف قياسية تطلق جوبزيلا في الرابع من ديسمبر 2021 ملتقى التوظيف الخامس لها في الحرم اليوناني بوسط البلد، حيث تقدم فيه مئات فرص العمل والتدريب بالإضافة الى أنشطة الملتقى والتي تشمل ورش عمل تدريبية وكذلك خطاب ملهمة للخبراء المهنيين وجلسات الإرشاد المهني، وفي أطار حرص بوابتكم على تشجيع مبادرات توظيف وتدريب الشباب نأمل منكم نشر هذا البيان الفوري المرفق.

 

30 شركة في انتظارك في ملتقى جوبزيلا الخامس للتدريب والتوظيف ديسمبر المُقبل.

 

مع رجوع الحياة إلى طبيعتها جزئيًا في الشارع المصري، وبعد فترة مليئة بالتحديات والصعاب شهدها العالم أجمع بسبب تداعيات فيروس كورونا، تعود شركة “جوبزيلا” لتُعلن عن معرض التوظيف الخامس لها بعد أن تم إلغاؤه العام الماضي بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا. وقد عُرفت شركة “جوبزيلا” بملتقيات التدريب والتوظيف التي تُقام سنويًا، وتستضيف العشرات من الشركات، كما تستقبل الآلاف من راغبي التوظيف والباحثين عن عمل، لتكون بذلك حلقة الوصل بينهم. وقد ساعدت شركة “جوبزيلا” بخدماتها – وخاصة معارض التوظيف – الكثير من الخريجين والباحثين عن فرص عمل على إيجاد الفرصة المُناسبة وفقًا لمُتطلبات الوظيفة والمهارات الخاصة بهم.

 

وينطلق معرض التوظيف الخامس لجوبزيلا يوم السبت الموافق 4 ديسمبر لعام 2021، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، داخل الحرم اليوناني في قلب العاصمة. ليُسهّل بذلك الوصول إلى المعرض من مُعظم المُناطق في القاهرة والمُحافظات الأخرى. ويستضيف المعرض مجموعة من أهم الشركات في مصر، الراغبة في توظيف الشباب وأصحاب الخبرات في عدد من الوظائف الشاغرة لديهم، كما تسعى هذه الشركات إلى التعريف بنفسها والانتشار في السوق، وهو ما دفعها إلى الانضمام إلى المعرض السنوي لجوبزيلا.

 

ويستهدف معرض جوبزيلا الخامس بشكل أساسي فرص عمل لمجالات تكنولوجيا المعلومات، تطوير البرمجيات، التسويق الإلكتروني، المالية والمُحاسبة، الهندسة، خدمة العملاء، التربية والتعليم، الصيدلة، السياحة والفنادق، والخدمات المصرفية. إلى جانب عدد من المجالات الأُخرى.

 

ولا يكتفي معرض جوبزيلا الخامس بإتاحة مئات فرص العمل للعديد من الشباب وأصحاب الخبرات، وإنما تكتمل التجربة بإقامة عدد من الفعاليات الأُخرى التابعة للمعرض. ومنها ورش العمل، والخطب المُلهمة المُقدمة من شخصيات عامة ومؤثرة. هذا إلى جانب جلسات الإرشاد المهني التي يُقدمها عدد من المُختصين في هذا المجال، والتي تُساعد الشباب – خاصةً من فئة حديثي التخرج – على اختيار المجال المُناسب بالنسبةٍ لهم.

 

ومن المُتوقع أن يستقبل المعرض ما يزيد عن 3000 من الحضور، في حين أن عدد الشركات المُشاركة يتراوح من 30 إلى 50 شركة في مجالات مُتنوعة. ويرعى الحدث عدد كبير من الشركات المحلية والعالمية الشهيرة، نذكر من بينها شركة فارما أوفر سيز، 2B، ومؤسسة التعليم من أجل التوظيف وغيرها. ومع النجاحات التي حققتها معارض جوبزيلا الفائتة، ينتظر العديد من الشباب هذا الحدث بفارغ الصبر كي يُضاعفوا فرصهم في إيجاد وظيفة الأحلام التي تتناسب مع إمكانياتهم وتمسح لهم بتوسيع قُدراتهم ومهاراتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *