أخبار الرياضةرئيسية

الشواكيش  يواصل صحوتة بالفوز علي بورفؤاد بهدفين مقابل هدف 

الشواكيش  يواصل صحوتة بالفوز علي بورفؤاد بهدفين مقابل هدف
 
عاطف عبد العزيز 
 
حقق نادي الترسانه فوزاً صعباً علي فريق بورفؤاد بهدفين مقابل هدف احرز اهداف اللقاء عبد الله عبد الرؤوف لبورفؤاد في الدقيقة ٨٠ من ضربة جزاء واحرز للترسانه ميندونحا هدف التعادل في الدقيقة ٨٥  من ضربة جزاء ايضاً واحرز هدف الفوز للشواكيش  اللاعب على العربي في الوقت بدل الضائع في اللقاء الذي جمع الفريقان في استاد بورفؤاد في اطار الجوله السادسة لدوري الممتاز ب وبهذه النتيجه ارتفع رصيد الترسانه الي ١٠  نقاط. 
 
وضمت قائمة الشواكيش للقاء اللاعبون  مؤمن جابر، علي فرج ، أحمد علي، علي العربي، بلال عارف، أحمد عماد، محمد سعيد،  سعيد احمد، محمود توبه، ابراهيم منصور، احمد فتحي،خالد شيكا محمد سماره، ميندوجا، محمد ناجح، كريسبو، اسلام عصام، ايهاب فؤاد، اسلام فؤاد، اسلام مسعود. جاءت المباراة حماسيه من الفريقان وكان الترسانه الاخطر علي مرمي بورفؤاد وانتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي وجاء الشوط الثاني اكثر حماسة من بورفؤاد بفضل توجيهات مديره الفني ابو طالب العيسوي وبالفعل ترجم لاعبوه تعليماته واحرزوا الهدف الاول من ضربه جزاء احرزها اللاعب عبد الله عبد الرؤوف ق ٨٠ وسرعان ماتحول الموقف لصالح الترسانه الذي دائماً مايتفوق في الدقائق الاخيره وبالفعل نجح ميندونجا في إدراك التعادل وبعدها بدقائق معدوده في احراز هدف التقدم بقدم علي العربي بمجهود فردي.
يجدر الاشاره ان النائب طارق سعيد حسانين رئيس نادي الترسانة حرص علي التواجد مع الفريق قبل المباراه بيوم وطالبهم ببذل الجهد لتحقيق الفوز علي بورفؤاد وبالفعل نفذوا المطلوب بالعودة من بورسعيد بفوز غالي وثلاث نقاط.
كما طالب النائب طارق سعيد رئيس النادي نسيان المباراة والتركيز من غداً السبت في اللقاء القادم بإستاد الكلية الحربية.
ومن جانبه أعرب محمد سالم عضو مجلس إدارة النادي عن سعادته بتحويل الهزيمة بهدف الي فوز بهدفين مقابل هدف قبل انتهاء المباراة بعشر دقائق فقط وبالروح المعنوية التي ظهر عليها اللاعبين. واختتم سالم تصريحه بتوجيه الشكر لمجلس إدارة نادى بورفؤاد لحسن الضيافة والاستقبال .
لقطات من المباراة
رافق الفريق الأعلامي خالد لطيف ومحمد خليل مدير العلاقات العامة وأكرم خورشيد مراقب النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *