منوعات

توم هانكس عن فيلمه الجديد Finch: أفضل شىء أنه ملىء بالتفاؤل والأمل

طرحت  منصة Apple، فيديو ترويجي جديد لفيلم Finch، الذى يقوم ببطولته النجم العالمي توم هانكس، وسيطرح يوم 5 نوفمبر الجارى على المنصة، وكشف الفيديو عن بعض اللقطات المشوقة والمرحة لـ بطل العمل.

وصرح الممثل العالمى توم هانكس من خلال الفيديو لـ فيلم Finch: “أنه بالرغم من أن Finch آخر رجل في العالم إلا أن لديه أفضل صديق في العالم، وهو كلبه Goodyear“.

وأكما هانكس حديثه في الفيديو قائلاً: “Finch مهندس وبنى روبوت اسمه جيف، ليساعده في العناية بـ كلبه Goodyear، وعندما بدأت العاصفة، قرر Finch، أخذ كلبه و جيف الروبوت والمغادرة للبحث عن ملاذ أمن في الوسط”.

وتابع هانكس قائلاً: إنه لا يمكن ان يعيش الانسان وحيدا، لأنه في التواجد مع من حولنا نجد الرفقة، والحب، والعلاقة بين Finch وكلبه Goodyear، مبنية على حب عميق، وتفاهم كبير”.

وانهى هانكس حديثه قائلا: “أفضل شيء في الفيلم أنه فيلم ملئ بالتفاؤل والأمل، وبسيط”.

Finch
Finch

 

فيلم Finch  تدور أحداثه بعد أن دمر توهج شمسي، كوكب الأرض بكوارث مناخية متعددة، يتبع هانكس وهو يختبئ تحت السطح بسبب العاصفة في مخبأ عالي التقنية، ويبحث فينش عن بقايا الحضارة البشرية، وسرعان ما يجد رفيقًا عبارة عن “كلب” ليوفر له رفقة بعيدًا عن كل ما تبقى من البشرية، وتتوالى الأحدث بعد أن تم تدمير المخبأ بسبب عاصفة جديدة ويضطر هانكس في إنقاذ الكلب والهروب معا برفقة روبوت.

ويشارك هانكس في بطولة الفيلم الجديد كل من كاليب لاندري جونز، لورا مارتينيز كننجهام، ماري واجنمان، أوسكار أفيلا.

وقام بإخراج الفيلم الجديد ميجيل سابوشنيك، صاحب إبداعات بعض الحلقات في مسلسل Game of thrones، وحددت الشبكة يوم 5 نوفمبر الجارى من أجل طرح الفيلم عبر المنصة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *