أخبار الفنمنوعات

CBS تزيل الستار عن قائمة أغانى أديل فى برنامج One Night Only

كشفت عدة تقارير أجنبية، عن قائمة أغانى النجمة العالمية أديل، التى ستقوم بغنائها أثناء مشاركتها فى حلقة One Night Only المقرر لها يوم الأحد المقبل 14 نوفمبر، والتى ستزيل فيها الستار عن بعض أغاني البومها الجديد الذي يأتي بعنوان 30، قبل إصداره في 19 نوفمبر الجاري.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجمة البريطانية، ستغنى كلاً من Hello، وSomeone Like، وI Drink Wine، Skyfall، Easy On Me، Make you Feel My Love، When We Were Young، Rolling In The Deep، Hold On، Love Is A Game.

أديل فى احدث ظهور
أديل فى احدث ظهور

ومن المقرر بعد أداء أديل على خشبة المسرح، ستجلس مع أوبرا وينفري لإجراء مقابلة فى حديقة الورود الخاصة بها، وسيكون هذا أول ظهور للنجمة البريطانية أمام شاشات التليفزيون للحديث عن البومها الجديد، والحديث عن الحياة بعد الطلاق، وكواليس فقدان الوزن، وتربية ابنها.

ويشار إلى أن المغنية أديل، شوهدت أول أمس، وهي مرتدية خاتم زواج فى إصبعها عندما خرجت من الإستوديو الذى يقع في غرب لندن، وذلك بعد عودتها إلى المملكة المتحدة، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وارتدت المغنية، البالغة من العمر 33 عامًا، ملابسها لونها أسود أثناء توجهها إلى لندن، بعد ساعات فقط من رؤيتها مع حبيبها ريتش بول بعد تناولهما العشاء الصيني.

ويأتي ذلك في الوقت الذي ينتظر فيه معجبون المغنية البريطانية حفلها الغنائى مع عرض برنامجها” ITV “الذى تم تصويره في” London Palladium “ليتزامن مع إصدار ألبومها الجديد 30.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *