أخبار الفن

مايان السيد تحتفل بعيد ميلادها الـ24 مع أصدقائها: كانت سنة رائعة.. فيديو

احتفلت الفنانة الشابة مايان السيد بعيد ميلادها الرابع والعشرين، ونشرت عبر حسابها بموقع “إنستجرام” مقطع فيديو من احتفال أصدقائها بها، وعلقت على الفيديو قائلة “عيد ميلاد سعيد لى.. لقد كانت سنة رائعة بالنسبة لى شكرًا لكم جميعًا، أنا سعيدة جدًا وأشعر بالامتنان الشديد على كل ما منحنى إياه الله”.

عيد ميلاده مايان السيد
عيد ميلاده مايان السيد

 

مايان السيد
مايان السيد

 

مايان
مايان

وتابعت “شكر خاص لأصدقائى الذين يعرفون دائمًا كيف يرسمون ابتسامة كبيرة على وجهى.. لن أقوم بعمل حفلة ضخمة هذا العام لكن أنتظرها العام المقبل.. لنذهب إلى هنا 24”.

فيما تنتظر الممثلة الشابة مايان السيد، عرض فيلم ” المحكمة”، فى دور العرض السينمائية يوم 24 نوفمبر الشهر الجارى، كما كشفت مايان عن اسم شخصيتها التي تؤديها في الفيلم واسم الشخصية ” منى”.

فيلم “المحكمة”، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين.

يتناول فيلم “المحكمة” العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها وهم قضايا مدنية، ومحكمة أسرة، وميراث، وتحول جنسي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *